الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
طريقة الدخول في نوم عميق | ونشاط طوال اليوم

طريقة الدخول في نوم عميق | ونشاط طوال اليوم

الدخول في نوم عميق

مما لا شك فيه ان النوم واحد من أكثر الأشياء التي من الممكن أن تأثر عليك بالسلب او الايجاب، اذا كنت لا تنام نوم جيد وعميق فأسوف تتأثر بالسلب، وسوف يعود هذا على صحتك وحياتك، حيث انك لن تستطيع ممارسة نشاطاتك اليومية وسوف تشعر بالخمول والكسل طوال اليوم.

لذلك يريد الجميع الحصول على نوم عميق، لأن النوم كما نعرف مهم للغاية لصحة الإنسان، وحصولك على نوم عميق سوف يجعلك نشيط طوال اليوم وتعيش حياتك بشكل جيد، لذلك سوف نتعرف في هذه المقالة على بعض النصائح، والتي يجب عليك تطبيقها حتى تحصل على نوم عميق.

تنظيم وقت النوم

حتى تحصل على نوم جيد وعميق، يجب عليك تحديد وقت معين للنوم، لأن هذا سوف يحافظ على الساعة البيولوجية، ويفضل النوم مبكرا وعدم السهر، لأن السهر سوف يتسبب في شعورك بالأرق، لذلك يفضل النوم في وقت مبكر، والاستيقاظ مبكرا في الصباح لممارسة مهامك اليومية وانت نشيط، يمكنك النوم من 9 مساء والاستيقاظ في 5 صباحا، وبهذه الطريقة سوف تكون حصلت على 8 ساعات من النوم، وسوف يكون أمامك الكثير من الوقت لفعل اي شئ تريده.

مدة تخلص الجسم من الكافيين

يجب عليك العلم ان الكافيين قد يدوم في بعض الأحيان إلى 9 ساعات، وإذا تناولت الكافيين في نصف اليوم، من الممكن أن يدوم معك حتى وقت النوم، وهنا لن تستطيع النوم بسهولة، لذلك يفضل اخذ كوب واحد في الصباح من الكافيين، حتى تتجنب الشعور بالخمول والكسل في الصباح، وبهذه الطريقة عندما تصل إلى وقت النوم سوف يكون مفعول الكافيين قد انتهي.

هل الأكل قبل النوم مضر

يجب أن تتجنب تناول الكثير من الطعام قبل النوم، والاكتفاء فقط بأخذ سناكس بسيط، مثل واحدة من الموز على سبيل المثال، لأن تناول الكثير من الطعام قبل النوم، لن يجعلك تنام بشكل جيد وسوف يأثر عليك.

عدد ساعات النوم للرجال

شيء أساسي حتى تكون نشيط طوال اليوم، هو أن تأخذ الوقت الكافي من النوم، لن عدم اخذك الوقت الكافي من النوم، سوف يجعلك تشعر بالخمول طوال اليوم، وسوف تشعر أيضا انك بحاجة إلى النوم، لذلك يجب عليك اخذ الوقت الكافي من النوم، وينصح بأن تنام من 8 إلى 9 ساعات في اليوم، حتى لا تشعر بأنك بحاجة إلى النوم في منتصف اليوم.

أسهل طريقة للنوم في دقيقة

نأتي الان إلى النقطة الأهم، الا وهي كيف تدخل في نوم عميق، يمكنك في هذه اللحظة التفكير في أي شيء مع بعض التخيلات والسرحان، وسوف تجد نفسك دخلت في النوم، ولاكن ينصح بأن تنام في مكان مظلم بعض الشيء، لأن الأضاءت من أكثر الأشياء المزعجة، لذلك يفضل ان تنام في مكان هادئ ومظلم.

كانت هذه هي مقالتنا لهذا اليوم، تحدثت معكم فيها عن طريقة الدخول في نوم عميق، اتمنا ان تكون قد نالت المقالة اعجابكم وان تكونوا قد استفتدو منها، ولا تنسوا المتابعة حتى تصلكم اجدد المقالات، والسلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.

التعليقات (3)
ايمان

2022-10-19 22:19:16

رائع
CMA34

2022-10-21 22:27:57

شكرا على الافادة
آيه حسين

2022-10-25 08:14:29

جيد.
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
YoussefMagdy المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2179 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2112 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1608 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1496 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.