الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
هل الأليلوز بديل صحي للسكر؟

هل الأليلوز بديل صحي للسكر؟

يستخدم الأفراد الأليلوز كبديل للسكر ، ويستفيد منه مرضى السكر أو مرضى الدهون لأنه منخفض السعرات الحرارية ويؤثر بشكل كبير على الجلوكوز.

وفقًا لتقرير حديث ، يتمتع الأليلوز بمذاق وسطح مشابهين لسكر المائدة مع محتوى منخفض من السعرات الحرارية ، مما يجعله سكرًا جذابًا للاستفادة منه.

يشير هذا التركيز أيضًا إلى أن الباحثين وجهوا قدرًا كبيرًا من الفحوصات الممتازة لإثبات الرفاهية الطويلة والجدوى للسكريات المزيفة ، على سبيل المثال ، الأليلوز.

ما هو الالولوز؟
إنه نوع من السكر مثل سكر الفركتوز المعروف باسم الفركتوز ، ويمكن الوصول إليه كحبيبات يبدو أنها سكر مائدة عادي. يحتوي Allium على 70٪ من السعة المجاورة للسكروز (السكروز هو الاسم المنطقي لسكر المائدة).

كما أشارت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية ، فإن الأليلوز يعطي 0.4 سعرات حرارية لكل جرام ، وهو ما لا يساوي بالإجمال السكروز ، الذي يعطي 4 سعرات حرارية لكل جرام. يستهلك الجسم مادة الأليلوز ولكن لا يستخدمها الجسم ، وهو عمليًا بلا سعرات حرارية.

وبالمثل ، وفقًا لمنظمة الغذاء والدواء ، يؤثر الأليلوز على مستويات الجلوكوز أو الأنسولين.

يمكن توصيل مادة الأليلوز في المختبرات ، كما يتم تعقبها بشكل طبيعي في مصادر غذائية معينة ، مثل المنتجات الطبيعية المجففة والسكر الترابي الملون وشراب القيقب.

يحتوي الأليلوز على أسماء مختلفة ، على سبيل المثال ، البسكوز ، البسكوز الممنوح لليمين ، الأليلوز الممنوح لليمين ، والفركتوز الزائف.

هل الأليلوز رائع حقًا للرفاهية؟
يحتوي الأليلوز على سعرات حرارية أقل من السكر ولا يبدو أنه يؤثر بشكل سلبي على مستويات الجلوكوز في الدم ، مما قد يعني أنه قد يكون خيارًا أفضل للسكر.

يتفق الخبراء على أن السكر يلعب دورًا مهمًا في الوزن. ترتبط السمنة بمشاكل التمثيل الغذائي مثل مرض السكري وارتفاع الكوليسترول وأمراض القلب والأوعية الدموية. إن تعويض السعرات الحرارية العالية والسعرات الحرارية المنخفضة ، على سبيل المثال ، الأليلوز ، يساعد على التحكم في معدلات الشحوم.

تقترح دراسة محدودة النطاق أجريت في عام 2015 أن الأليلوز قد يكون مفيدًا لمرض السكري من النوع 2 والقوة. يقول العلماء إن مادة الأليلوز قد تساعد في التحكم في مستويات الجلوكوز وتزيد من مقاومة الأنسولين.

تم إجراء معظم التحقيقات حول تأثيرات الأليلوز على المخلوقات ، وفي مراجعة بشرية واحدة ، قام المحللون بتحليل ما إذا كان الأليلوز يقلل من العضلات مقابل الدهون أو يؤثر على نسبة الكوليسترول في الدم أو علامات الإصابة بمرض السكري.

أظهرت النتائج أن الأشخاص الذين تناولوا أجزاء عالية من ترتيب الأليلوز واجهوا انخفاضًا كبيرًا في العضلات مقابل كتلة الدهون ومعدلها ، وتباين مؤشر كتلة الجسم مع الأشخاص الذين تناولوا علاجًا مزيفًا.

استخدم المحللون عمليات المسح المقطعي المحوسب لتحليل التغيرات في منطقة معدة الأعضاء. قرب نهاية المراجعة ، من الواضح أن أولئك الذين أخذوا ترتيبًا عاليًا من الأليلوز لديهم مساحة كاملة أقل من الدهون بشكل أساسي مقارنة بمن يتناولون علاجًا مزيفًا.

تظهر نتائج هذه الدراسة أن استبدال السكر بالأليلوز يوفر مزايا محتملة للأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن والدهون.

شارك عدد قليل من العمال في هذه المراجعة ، لذلك يجب على المتخصصين إجراء المزيد من التحليلات مع أمثلة متنوعة إضافية لتأكيد الاكتشافات السابقة.

الطريقة الأكثر فعالية لاستخدام الأليلوز
لا يتمتع الأليلوز بمتعة مماثلة للسكر ، لذلك قد يجد الأفراد الذين يستبدلون السكر بالأليلوز أنهم بحاجة إلى الكثير منه للوصول إلى مستوى ممتع مماثل للسكر أو بدائل مختلفة.

دعمت منظمة الغذاء والدواء الأمريكية استخدام الأليلوز في:

عدد قليل من البضائع الساخنة مثل اللفائف المحسنة والكعك والفطائر.
غير كوكتيلات.
الإفطار الشوفان.
عض اللثة
محسنات الحلويات والحلويات.
المعالجات المجمدة المنتجة باستخدام منتجات الألبان ، على سبيل المثال ، الزبادي المجمد.
حليب مجمد
مرقة للسلطة.
الجيلاتين.
حشوات البودنج والمعجنات.
حلويات صلبة وحساسة.
العصي والمربيات.
الصلصات الحلوة والعصائر.
كريمات الدهون.
مصادر الغذاء العلاجية.
الآثار الثانوية التي يمكن تصورها
وفقًا لمصادر منظمة الغذاء والدواء ، قد يواجه العملاء بعض التأثيرات المقلقة في الجهاز الهضمي أثناء التهام الكثير من الأليلوز ، ولكن هذا التأثير بشكل عام ليس خطيرًا وعابرًا.

في مراجعة واحدة ، قام المحللون بتحليل الآثار اللاحقة المحتملة لاستهلاك الأليلوز الدوري أو المعتاد. كشفت الموضوعات في المراجعة عن آثار ثانوية للمعدة أثناء تناول الكثير من الأليلوز. تشمل هذه التأثيرات:

نفخة.
عذاب المعدة.
ارتخاء الأمعاء.
غياب الجوع
ترك الغازات.
أصوات كسر في الوسط.
مقابل الأليلوز مقابل خيارات أخرى مختلفة
الأليلوز هو نوع من السكر يتم تعقبه بشكل طبيعي في أنواع معينة من الأطعمة. جزء من بدائل السكر المستخدمة في مصادر الغذاء تشمل:

سكر ستيفيا.
الأسبارتام.
السكرين.
السكرالوز.
النوتام.
هذه الخيارات غير طبيعية باستثناء سكر ستيفيا.

يتم تصنيع الأسبارتام والنيوتام من خلال الجمع بين نوعين من الأحماض الأمينية ، ويتم إنتاج السكرالوز باستخدام سكر المائدة.

دعمت منظمة الغذاء والدواء الاستخدام البشري لهذه السكريات وصنفتها على أنها أصناف غذائية محمية.

يستخدم العديد من صانعي العصائر والمواد الغذائية والأدوية وغسولات الفم ومنتجات العناية بالجمال هذه السكريات منخفضة السعرات الحرارية بدلاً من السكر.

يتقبل صناع السكريات أن هذه السكريات المزيفة يمكن أن تساعد في السيطرة على الرغبة والجوع لدى الناس ، والتخلص من النحافة ، وإدارة مرض السكري.

لم يستقر جميع الباحثين على هذا الأمر ، لكن السكريات المزيفة هي من بين أكثر المثبتات التي تم استكشافها في الطعام وتم اعتبارها محمية من قبل معظم الأنظمة الاجتماعية السريرية والهيئات الإدارية في جميع أنحاء العالم عند تناولها بمبالغ آمنة.

هل سيتم استخدام الأليلوز في نظام كيتو أو نظام باليو الغذائي؟
يمكن لمراقبي الوزن باليو تناول مادة الأليلوز التي يتم تتبعها في مصادر الغذاء الطبيعية والعادية ، حيث يعتمد هذا النظام الغذائي على تناول الخضروات والمنتجات الطبيعية والمكسرات واللحوم الطبيعية والقياسية والابتعاد عن أي أنواع غذائية يتم التعامل معها بعمق.

نظام كيتو الغذائي منخفض للغاية في النشويات ومتوسط ​​في البروتين ونسبة عالية من الدهون. الأليلوز عبارة عن كربوهيدرات ، ومع ذلك فهو لا يحتوي على سعرات حرارية ولا يرفع مستوى الجلوكوز على عكس السكروز ، لذلك فهو قابل للتطبيق مع نظام كيتو الغذائي.

ملخص
يؤكد المتخصصون أن السكر هو أحد العناصر المساهمة في القوة. إن تقليل تناول السكر واستبداله بالسكريات منخفضة السعرات يعيق الشدة.

على عكس السكر ، يعتبر الأليلوز نشا منخفض السعرات الحرارية.

يوصي عدد قليل من المتخصصين بأن يساعد الأليلوز في السيطرة على الوزن ومرض السكري.

تستخدم عدادات السعرات الحرارية في الكيتو الأليلوز كبديل للسكر.

يبحث الأفراد عن السكريات المحمية والمعقولة لتحل محل السكر. قد يتسبب تناول الكثير من الأليلوز في حدوث اضطرابات في المعدة وتأثيرات عرضية معاكسة.

أقرت منظمة الغذاء والدواء السكريات المزيفة الأخرى ، مثل ستيفيا ، والأسبارتام ، والسكرالوز ، باعتبارها سكريات محمية عند استخدامها مع بعض القيود.

التعليقات (2)
ايمان

2022-10-23 06:39:20

مفيد جدا
آيه حسين

2022-10-24 13:35:01

ننزز
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.