أربع نصائح لتجنب الإرهاق كطبيب

أربع نصائح لتجنب الإرهاق كطبيب

0 المراجعات

له تأثيره. إذا كنت طبيبًا وتشعر بضعف الروح المعنوية ، فقد تتعرض للإرهاق أو أنك في طريقك إلى ذلك. فيما يلي أربع نصائح قيمة لمساعدتك على العودة إلى المستوى الأعلى.

أربع نصائح لتجنب الإرهاق كطبيب

أربع نصائح لتجنب الإرهاق كطبيب

قم ببعض التمارين

خطوة مفاجئة لتخفيف التوتر هي بدء نظام تمارين. يتوقف العديد من الأطباء عن ممارسة الرياضة عندما يكون لديهم الكثير في أذهانهم. ومع ذلك ، هذه خطوة خاطئة. التمرين مفيد عندما يتعلق الأمر بمكافحة الإجهاد. في حين أن الإرهاق هو أكثر إرهاقًا عقليًا ، فبالتمرين يركز عقلك على المجهود البدني. كما أنه يساعد على إفراز مجموعة متنوعة من الهرمونات والإندورفين في جسمك. سوف تجد أنه على الرغم من الإرهاق الجسدي ، فإن التمرينات الرياضية منتعشة عقليًا.

الراحة مهمة

عامل آخر يساهم في الإرهاق في الوظائف الطبية هو ساعات العمل الطويلة. نوبات العمل أيضًا غير منتظمة ، مما قد يجعل النوم صعبًا. بالإضافة إلى ذلك ، تؤدي بعض حالات الطوارئ إلى تعطيل فترات النوم المنتظمة. يتراكم قلة النوم ويؤثر ببطء على حالتك العقلية. تجنب هذا الموقف بالتشدد في مواعيد نومك. ضع حدًا صارمًا لمقدار العمل الإضافي الذي يمكنك القيام به وما ستفعله. عندما تصل إليه ، يمكنك إخبار مشرفك أنه لا يمكنك العمل وأنك بحاجة إلى قسط كبير من الراحة. التأكد من حصولك على وقت نوم مستقر سيمنع حدوث أي مشاكل قد تواجهك.

تبسيط مهامك

هناك الكثير من العمل على لوحة أي طبيب. يمكن أن ينتهي بك الأمر إلى حد كبير مما يجعلك غير فعال. أفضل طريقة لحل هذه المشكلة هي البدء في تبسيط مهامك. على سبيل المثال ، إذا كانت هناك أدوات يمكنك استخدامها أو مساعدين يمكنك الاتصال بهم ، فعليك القيام بذلك. لا تكن متعجرفًا لدرجة أنك تحتاج إلى القيام بكل شيء بنفسك. قلل عدد المهام التي تتعامل معها للتركيز على الأشياء الأكثر أهمية.

تغيير عبء العمل الخاص بك

ستكون الخطوة المثيرة للاهتمام هي تغيير عبء العمل بشكل جذري. يأتي الكثير من الإرهاق من العمل الذي تقوم به. يمكن أن يؤدي تغيير الموقف إلى تقليل مستويات التوتر لديك. على سبيل المثال ، إذا كنت تعمل في عيادة أو مستشفى معين ، فقد تفكر في تولي وظائف locum tenens بدلاً من ذلك. هذه عقود مؤقتة تحل فيها محل أطباء آخرين أو وظيفة قصيرة الأجل. هم أقل إجهادًا من وظائف الطبيب العادية وغالبًا ما يدفعون أعلى. بالإضافة إلى ذلك ، عادةً ما تتعامل شركات locus tenens مع الأعمال الورقية والأعمال المكتبية التي يقوم بها الطبيب عادةً بالإضافة إلى عمله المعتاد. يمكنك بعد ذلك التركيز على الجانب الطبي للأشياء.

افكار اخيرة

تتمثل محاربة الإرهاق في الأساس في تقليل مقدار التوتر الذي تواجهه. يجب أن تساعد النصائح أعلاه كثيرًا في تحقيق هذا الهدف. الطب مجال عظيم يساهم كثيرًا في المجتمع بينما يرضي أيضًا. من خلال النهج الصحيح ، يجب أن تكون قادرًا على الحصول على مهنة طويلة في الصناعة الطبية.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad
المستخدم أخفى الأرباح

articles

763

followers

133

followings

3

مقالات مشابة