نصائح لتوفير رعاية جيدة لمن تحب أثناء تفشي الوباء

نصائح لتوفير رعاية جيدة لمن تحب أثناء تفشي الوباء

0 المراجعات

سواء أكان دورك كمقدم رعاية هو أنك تبحث عن شخص بالغ أكبر سنًا أو أطفالًا أو كليهما ، فهناك فرص كبيرة لقلقك بشأن الكيفية التي قد يستمر بها جائحة COVID-19 في التأثير على قدرتك على تقديم الرعاية اللازمة. COVID-19 هو حالة خطيرة تسبب الحمى والصداع ومشاكل التنفس ، وعندما يحدث فشل كلوي حاد ومشاكل تنفسية حادة قد تؤدي إلى الوفاة. يعتبر COVID-19 خطيرًا بشكل خاص على كبار السن لأنهم أكثر عرضة للإصابة بأعراض أو مضاعفات حادة نتيجة للعدوى بسبب ضعف جهاز المناعة ، يوصى بالعزلة الاجتماعية ، وكذلك النظافة الجيدة والرعاية الذاتية الصحية.

خلال فترات الأزمات مثل هذه عندما يستمر أفراد الأسرة والأصدقاء المقربون في تقديم الرعاية اليومية ، جعل الوباء دور القائم على الرعاية أكثر تعقيدًا. إن كونك مقدم رعاية لأحبائك هو تجربة مجزية بشكل لا يصدق ، ولكن ليس هناك من ينكر أنه غالبًا ما يمثل تحديًا أيضًا ، والأكثر من ذلك عندما تتطلب منا التحديات - مثل وباء COVID-19 الأخير - التكيف بسرعة مع خطط تقديم الرعاية الخاصة بنا. من المحتمل أن يتم إغراق مقدمي الرعاية بمعلومات حول COVID-19 ، مما يزيد من صعوبة تطوير عادات واستراتيجيات للحفاظ على صحتهم ورفاهية أحبائهم.

فيما يلي بعض النصائح حول كيفية رعاية مقدمي الرعاية لكبار السن في المنزل:

اغسل يديك بشكل متكرر - على مدار اليوم ، تأكد من غسل يديك بالماء الساخن والصابون على فترات منتظمة لمنع نفسك من الإصابة بالمرض ، أو قد تعرض حبيبك للأذى.

استخدم معقم اليدين - احمل معقمًا لليدين يحتوي على 60 بالمائة على الأقل من الكحول كلما خرجت.

تجنب لمس وجهك- لا تلمس وجهك بما في ذلك فرك عينيك أو حك الأنف. قد لا تدرك حتى ما إذا كنت قد تعرضت لفيروس ، وقبل أن تعرفه ، ستنقل الخطأ عندما تلمس وجهك.

تقليل التعرض - الطريقة الوحيدة للحد من انتقال فيروس كورونا هي عن طريق تقليل تعرضك للفيروس ، وهو أمر ممكن فقط عندما تبقى في المنزل وبعيدًا عن الأشخاص الآخرين قدر الإمكان - حتى مع رفع القيود. يعد التباعد الاجتماعي خطوة حاسمة في حماية أحد كبار أفراد الأسرة من COVID-19 والفيروسات الأخرى. نحن ندرك أن تجنب النشاط العام تمامًا ليس خيارًا ممكنًا ، ولكن عندما تكون هناك إرادة ، هناك طريقة ، بمعنى الاستفادة من الخدمات مثل الوجبات الجاهزة والتسوق عبر الإنترنت وما إلى ذلك حيثما كان ذلك ممكنًا.

فحص جميع الزوار - عليك أن تكون صارمًا للغاية الآن بشأن من يمكنه زيارة منزلك أو منزل من تحب. أنت لا تعرف أبدًا أن الشخص (القادم من الخارج) الذي يزور منزلك قد يكون مصابًا بالفيروس ولا تظهر عليه أي أعراض.

جدولة الزيارات الافتراضية - يتكيف الجميع مع الوضع الطبيعي الجديد من حيث اعتماد التكنولوجيا لكل شيء ممكن ، حتى الأطباء انتقلوا إلى الزيارات الافتراضية حتى الوقت الذي يمكن فيه كبح الوباء.

تشمل الإجراءات الاحترازية الأخرى التي قد تساعدك على تقليل مخاطر إصابة أفراد عائلتك بالمرض

  1. تأكد من أن تسعل في كوعك واشطف يديك كثيرًا ، واطلب من الشخص الذي تحبه أن يفعل الشيء نفسه.
  2. احترس من علامات الحمى مثل احمرار الوجه أو التعرق. لاحظ أيضًا السعال أو إذا كان الشخص المسن يكافح من أجل التنفس.
  3. عقم بيئة كبار السن بشكل متكرر.

تعتبر رعاية شخص مصاب بالخرف تحديًا مختلفًا تمامًا في ضوء الوباء ، حيث تزداد احتمالات إصابته بالفيروس. يمكن أن يُعزى الخطر الكبير إلى فقدان الذاكرة الذي يمكن أن يتسبب في نسيان غسل أيديهم أو الامتناع عن لمس وجوههم. لكن من المؤكد أن النصائح المذكورة أعلاه ستساعد.

إذا كنت تبحث عن توظيف مقدم رعاية الآن ، فافعل ذلك بالتشاور مع أفضل مقدمي الرعاية في مقاطعة يورك ، والذين سيطابقونك مع مقدمي الرعاية المدربين جيدًا والمُحدّثين بالكامل على أي معلومات جديدة عن COVID-19 في محاولة ل مارس جميع تدابير السلامة لضمان رفاهية من تحب.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

418

followers

133

followings

3

مقالات مشابة