المشروب السحري للتخلص من الدهون في سبعه ايام

المشروب السحري للتخلص من الدهون في سبعه ايام

0 المراجعات

              المشروب السحري لانقاذ الوزن 7 كيلو في خلال مده قليله والتخلص من الدهون العنيده في الكرش والارداف

 

كل منا يبحث عن حل لمشكله دهون البطن والارداف وخاصه الدهون العنيده فكثير مما يتجه الى حميه غذائيه والكثير من الانظمه الغذائيه ولكن دهون البطن والارداف تصبح كما هي فلكم بالحل وهو المشروب السحري لانقاص الوزن 7 كيلو في 15 يوم.

المقادير:

اتنين ملعقه كبيره كمون

اتنين ملعقه كبيره جنزبيل

اتنين ملعقه كبيره قرفه

اتنين ملعقه كبيره بردقوش

اتنين ملعقه كبيره مرمريه 

اتنين ملعقه كبيره من الشمر

اتنين ملعقه كبيره حبه البركه

اتنين ملعقه كبيره نعناع

الطريقه:

نقوم بخلط كل المكونات في برطمان ونقلبهم جيدا حتى يمتزجوا تماما ونستخدم منهم كل يوم ثلاث مرات قبل الوجبه هنستخدم كوب قبل وجبه الفطار وكوب قبل وجبه الغذاء وكوب قبل وجبه العشاء.

طريقه عمل الكوب السحري للتخسيس:

نحضر ملعقه من المكونات المذكوره ونضع عليها كوب من الماء المغلي ونغطيها

نقوم بتناول هذا المشروب ثلاث مرات في اليوم للتخلص من الماء الزائد في الجسم والتخلص من الدهون العنيده المتراكمه في البطن والارداف ويمكن استخدام ملعقه من العسل الابيض لتقبل الطعم في البدايه وان هذا المشروب يعمل على زياده حرق الجسم وزياده نزول الماء من الجسم والسيطرة على الجوع لانه يعطي احساس بالشبع.

ويمكن اتباع نظام غذائي مع هذا المشروب لزياده نزول الوزن اكثر وبسرعه نزول الوزن يمكن اخذ ثلاث وجبات متوازنة او يمكن استخدام النشويات في وجبه واحده فقط مثال:

وجبه الافطار:

اي نوع من انواع البروتين بيض او فول او جبنه قليله الدسم ومنزوعه الملح مع اي نوع من انواع الخضروات فلفل اخضر فلفل حار لانه يزود نسبه حرق الجسم او واحد سمر من الطماطم او خيار زائد ثمره فاكهه.

وجبه الغداء:

اي نوع من انواع البروتين ربع فرخه او قطعتين من اللحمه او اربع صوابع من الكفته او علبه تونه مصفى من الزيت او اثنين بيضه مسلوقه او اثنين سمكه مشوي او في الفرن زائد ست ملاعق من الارز او المكرونه او نصف رغيف من العيش مع طبق من الخضار

العشاء:

علبه زبادي وثمره فاكهه

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

9

followers

17

followings

11

مقالات مشابة