دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول

دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول

0 المراجعات

دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول هو من أبرز ما تقوم النساء بالبحث عنه. وفي هذا المقال سنتعرض لكم بعض المعلومات حول هذا الأمر. ولكن من الضروري عندما تريدين استعمال هذا النوع من الأدوية أن تراجعي الطبيب أو الصيدلي. فهو الوحيد الذي يعلم بشكل أساسي كيفية استعمال هذه الأدوية لذلك الغرض ومدى صحة وأمان وسلامة ذلك على المرأة.



دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول

يجب قبل البدء باستعمال هذا الدواء أن تقوم المرأة بلقاء الطبيب أو الصيدلي لكي يوجهها إلى طريقة استخدام هذا الدواء. ولكن الآن سنقدم لكم إحدى الطرق المقترحة لاستخدامه إذ يؤخذ على 3_4 جرعات ويسبب الكثير من التلقصات في الرحم. وكذلك يؤدي إلى نزيف فيسبب إجهاضاً مبكراً وحدوثاً للنزيف من الرحم وبالتالي إسقاط الحمل.
بداية يجب على المرأة قبل استخدام الدواء أن تقوم بتناول مسكنات الألم. وذلك من أجل تخفيف الشعور السيء الناجم عن التقلصات الرحمية. وكذلك يجب أن تقوم بتناول الأدوية المضادة للغثيان إن وجدت. ويوجد طرق مختلفة لتناول الدواء ويجب على الطبيب تحديد الطريقة الأنسب لاستخدامها لذلك من الضروري جداً أن يتم استشارته. والآن إليكم كيف يتم استعمالها بحسب ما ذكرت بعض المصادر الطبية.
بشأن الطريق المهبلي بداية يجب على المرأة أن تغسل يديها ثم تضع في عمق مهبلها 4 أقراص من الدواء. وتقوم بإدخال حبة حبة في كل مرة تقوم بإدخال الأقراص فيها. وتستلقي بعد ذلك مدة 30 دقيقة قبل أن تتحرك. ثم بعد 3 ساعات تضع 4 أقراص أخرى. ثم بعد 3 ساعات تكررين الأمر نفسه. حتى تصبح الجرعة الكاملة 12 حبة.
ويمكن أيضاً استعماله تحت اللسان حيث تضع المرأة 4 حبات تحت لسانها وتتركها لمدة 30 دقيقة. وإذا لم تذوب بشكل كامل تقوم بشرب ما تبقى منها مع كأس ماء. وتعيد تلك الخطوات مرتين بفاصل 3 ساعات. حتى تصبح الجرعة الكاملة 12 حبة.
وأخيراً دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول يمكن أن تتم عن طريق وضع الدواء بين اللثة والخد. حيث تضع حبتين في كل طرف من أطراف فمها وتتركها مدة ثلاثين دقيقة ثم تشرب كأس ماء وتبلع ما تبقى. وتكرر ذلك الشيء ثلاث مرات بفاصل 3 ساعات حتى تصبح الجرعة الكلية 12 قرص.


نصائح هامة عن دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول

من الضروري جداً عندما تريدين استعمال هذا الدواء أن تقومي باستشارة الطبيب بشأن أمان استعماله. ومدى صحة ذلك الأمر لأن هذه الأدوية تعتبر حساسة وخطرة  ويجب الانتباه من تناولها. لذلك ننصح وبشكل دائم أن يتم أخذ استشارة الطبيب أو الصيدلي قبل استعمالها. 



ماذا سوف يحدث بعد تناول دواء سايتوتيك؟


سوف يسبب دواء سايتوتيك تشنجات قوية في الرحم وحدوث نزيف شديد مما يؤدي إلى خروج محصول الحمل عن طريق المهبل. وعادة ما تبدأ الأعراض بالظهور بعد ساعة من استعمال الجرعة الثانية. ولكن في بعض الأحيان قد يتأخر حتى الجرعة الثالثة. على العموم من الطبيعي أن يحصل تشنج ونزيف لعدة ساعات بعد تناوله كما يمكن أن تظهر جلطات دموية كبيرة.



دواء سايتوتيك طريقة استخدام حبوب سايتوتك للاجهاض في الشهر الاول تعرفنا عليها بشكل مفصل. ولكن لا تنسي قبل استعماله أن تستشيري الطبيب. فهو وحده يعرف كيفية استعمال الدواء لكل امرأة على حدة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

3

متابعهم

1

مقالات مشابة