6 أسرار صحية يخفيها عنك الأطباء و يخبروها للأقارب فقط

6 أسرار صحية يخفيها عنك الأطباء و يخبروها للأقارب فقط

0 reviews

النصائح الست التي ينبغي أن يعرفها كل الناس بشكل عام:

 

1.ضغط الدم: للمرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم المطالبة بما يسمى “مراقبة ضغط الدم الطارئة” حيث يتم قياس ضغط الدم على فترات زمنية على مدى 24 ساعة في المنزل أولا, فهذا هو “المعيار الذهبي” لقياس ضغط الدم. لأنه يعطي قراءات أكثر دقة من قياس واحد يتم عند الطبيب.

2.القدمان: العناية بالقدمين مثل الوجه تماما. الاستثمار في شراء مرطب قدم جيدا و الحرص على استخدامه كل يوم, فإذا كان الكعب المشقق مؤلما فانه قد يتسبب بإلحاق الأذى و الضرر بالقدمين, خصوصا اذا كان المرء مصابا بمرض السكري. 

بالإضافة الى ذلك, شرب الماء يساعد في الحفاظ على رطوبة الجلد على القدمين, كما على الوجه.

3ـالأسنان: للمرضى الذين تم وضع حشوات رمادية في أضراسهم بعدم استبدالها بسبب مظهرها أو الشعور بالقلق بشأن الزئبق. لأن من شأن استبدالها أن يحدث مشكلات خصوصا في حال انكشاف الأعصاب.

4.العلاج النفسي: ينصح الطبيب النفسي مايك داو المرضى النفسيين بعدم اخذ دواء غير ضروري.

إن الكثير من الناس يتعاطون أدوية من دون وصفة طبية دون ان يكونوا بحاجة إليها, بما في ذلك الأسبرين و المضادات الحيوية و أدوية الربو و المنشطات. فإن هذه الأدوية قد تؤدي إلى استنزاف فيتامين بي في الجسم, و هو الفيتامين الضروري لتعزيز الحالة المزاجية والطاقة, الأمر قد يؤدي إلى زيادة التهاب المخ.

5.تعفن الدم: على المرء أن يمعن التفكير في تعفن الدم، فإذا كنت انت او من تحب تعانون من أعراض لعدوى ما و شعرت بان الأمر يسوء، ينبغي التوجه الى المستشفى، فقد يكون ما يشعر به له علاقة بتعفن الدم.

و يوضح ان التأخر عن هذا الأمر قد يشكل الفرق بين الحياة و الموت.

6.التغذية: نصيحة غريبة يقدمها موقع المدرب غاري و مفادها “عدم الركض” ، ذلك أن جسم الإنسان صمم للمشي و الركض أحيانا و تحديدا عندما يكون الركض من أجل الفرار أو الهروب. فإن القوة الضاغطة و ما يتعرض له الجزء السفلي من العمود الفقري جراء ذلك قد يؤدي الى تردي كل شيء بشكل أسرع.

و ينصح غاري المهتمين بالحصول على دقات قلب معتدلة، والقيام بفواصل زمنية بين المشي السريع و الركض الخفيف ثم الركض البطيء.

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

8

متابعهم

3

مقالات مشابة