التخلص من دهون البطن نهائياً  في 15 يوم فقط

التخلص من دهون البطن نهائياً في 15 يوم فقط

0 المراجعات

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

اليوم بإذن الله اقدم لكم احلى و اسرع نظام غذائي للقضاء على دهون البطن و التخلص منها للأبد في 15يوم فقط و في هذا النظام سوف نخسر دهون وليس الماء او العضلات و في هذا النظام سوف نعتمد على  خفض الانسولين و لكن للحصول على افضل نتائج يجب عليك تنفيذ كل الخطوات بالترتيب و بدون إنقاص اي خطوه فيها لمده 15يوم

 

الخطوه الاولى : عند الاستيقاظ من النوم سوف تشرب اتنين كوب من الماء مباشره على معده فارغه كوب ماء و كوب ماء ايضا ولكن اضف معلقه من العسل الابيض النقي لكوب الماء الثاني و بشرط يجب ان يكون الماء دافئ و شرب اتنين كوب ماء دافئ على معده فارغه يعمل على تنضيف المعده لتشغيل الدوره الدموية في جسدك  و زياده معدل حرق الدهون و لمعالجه الإمساك لأن حوالي 90في الميه من الاشخاص الذين يقيمون بعمل نظام غذائي عرضه للامساك و الامساك يزيد من وزنك لأن الامساك عباره عن غذاء متخزن في جسدك و 50في الميه من الاشخاص الذي لديهم إمساك لا يشربون الماء بشكل كافي ولا يشربون السوائل الدافئه لذلك قمت بوضع اتنين كوب ماء دافئ في نظامي الغذائي .

 

 

الخطوه الثانيه : بعد شرب اتنين كوب من الماء الدافئ بعدها بعشر دقائق نقوم بشرب كوب شاي اخضر او كوب قرفه السكر الابيض ممنوع و البني ممنوع مسموح لك بسكر إستيفيا سوف تضع منه نصف الكيس للتحليه فقط و هذا لخفض الانسولين .

 

 

الخطوه الثالثة :بعد عشر دقائق من شرب الشاي الاخضر او القرفه نقوم بالمشي لمده نصف ساعه مشي خفيف  لحرق الدهون.


الخطوه الرابعه: بعد المشي بربع ساعة سوف تتناول وجبتك الاولى و هي عباره عن 2بيض مسلوق واحده زي ما هي والاخرى بدون الصفار او تونه بعد تصفيتها من الزيت او خمسين جرام جبنه قريش فقط و بجانب اي اكله من هذا الاكل تأكل السلطه الذي تحتوي على خياره و طماطم و فلفل و بصل و جزر و يمكنك اضافه الجرجير و الخص .

 

الفرق بين الوجبه الاولى و الثانيه ست ساعات .

الاكل الذي تستطيع ان تأكله في الوقت بين الوجبه الاولى و الثانيه هو تفاحه و خياره و 20جرام مكسرات هذا على مدار الست ساعات .

 

المشربات في الفتره الست ساعات هي كوب شاي اخضر ثاني او كوب ماء دافئ و اضف عليه معلقه من خل التفاح و تستطيع أن تشرب اي مشروبات انت تريد بشرط ان تكون دافئه و بدون اي نوع من السكر .

 

الوجبه الثانيه: هي فراخ او لحمه او سمك او تونه بعد تصفيتها من الزيت و بجانب هذه الوجبه خمس معالق خضار و معلقتين من الارز الابيض.

 

بعد الانتهاء من الوجبه الثانيه سوف تصوم حتى الوجبه الاولى.

 

و بذلك انتهى الجدول الغذائي ولكن لكي ينجح هذا النظام يجب عليك شرب اتنين لتر ماء يوميا و لسد الشهيه يجب عليك ان تشرب اتنين كوب ماء قبل كل وجبه و يمكنك وضع عليها معلقه من بذور الشيا لأن بذور الشيا بذور ممتازه لسد الشهيه يمكنك وضع معلقه من بذور الشيا يوميا على كوب الماء ثم شربها وحافظ على المشي و الكارديو و التمارين الرياضية للحصول على احسن نتيجه في اقل وقت ممكن وإن شاء الله بإتباع هذه الخطوات و بالترتيب سوف تحصل على النتيجه التي تتمناها بإذن الله .
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

6

followers

36

followings

23

مقالات مشابة