تعرف علي الاطعمه التي تزيد من القدره الجنسيه   2024

تعرف علي الاطعمه التي تزيد من القدره الجنسيه 2024

0 المراجعات

ها هي قائمة الأطعمة التي تعزز القدرة الجنسية للرجال بدون الحاجة إلى أدوية.

١-البصل والثوم

تعمل البصل والثوم على تعزيز الانتصاب وزيادة الرغبة الجنسية، واستعادة الانتصاب الطبيعي، وزيادة عدد الحيوانات المنوية، والحفاظ على صحة الجهاز التناسلي. كما يزيدان من هرمون التستوستيرون ويعززان الاثارة الجنسية للرجل والمرأة. ويحتوي الثوم على مادة كبرتيد الهيدروجين التي تستخدم في صناعة المنشطات الجنسية.

٢- الأسماك

تحتوي الأسماك على عناصر الفوسفور والزنك التي تعزز إنتاج الهرمونات الذكرية وتقوي الانتصاب وتعزز إنتاج الحيوانات المنوية وتعزز تدفق الدم في الأعضاء التناسلية. كما يعتبر السمك المشوي علاجًا لسرعة القذف عند الرجال وزيادة مدة العلاقة الجنسية، ويزيد من الرغبة الجنسية للطرفين.

٣-الشوكلاته الداكنه

تساعد الشوكولاتة الداكنة في تحفيز الدورة الدموية، مما يساهم في الوصول إلى قمة النشوة وزيادة الانتصاب لدى الرجل، كما تزيد من مدة العلاقة الحميمة وتحتوي على إنزيم L-Arginine الذي يعزز إنتاج الحيوانات المنوية من خلال تحفيز الخصيتين وزيادة الرغبة الجنسية.

٤-البيض

يحتوي البيض على فيتامين H الذي يزيد من فرص الإنجاب لأنه يساهم في الحفاظ على صحة الحيوانات المنوية ويعمل على تأخير القذف عند الرجال، ويحتوي أيضًا على أكسيد النيتريك الذي يلعب دورًا مهمًا في قوة الانتصاب.

٤-قصب السكر

قصب السكر يعمل كمنشط جنسي قوي بزيادة إنتاج الحيوانات المنوية، علاج ضعف الانتصاب، زيادة الرغبة الجنسية، تحسين الدورة الدموية للأعضاء التناسلية، ويحل محل تناول المنشطات الجنسية.

٥-الفول السوداني

يتضمن الفول السوداني الأرجنين الذي يعالج ضعف الانتصاب في الرجال من خلال توسيع الأوعية الدموية لتسهيل تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى العضو الذكري، كما يحتوي على الزنك الذي يعزز صحة الحيوانات المنوية ويزيد من فرص الإنجاب ويعزز هرمون التستوستيرون. بالإضافة إلى ذلك، يساعد استهلاك زبدة الفول السوداني في فقدان الوزن.

٦- الحمراء

تحتوي اللحوم الحمراء على الزنك الذي يزيد من القدرة الجنسية، ويعزز إفراز هرمون التستوستيرون، ويقلل من إنتاج هرمون البرولاكتين الذي يؤثر على الوظائف الجنسية، وتحتوي أيضًا على حمض الكارنتيين الذي يساهم في علاج ضعف الانتصاب.

٧-الحلاوه الطحينية

تعمل الحلاوة على تعزيز تدفق الدم إلى القضيب مما يزيد من قوة الانتصاب.

A natural drink known as herbal Viagra.

1-مشروب الحليب والقرفة والزنجبيل:
وفقًا للدراسات، يُشير تناول كوب من الحليب المدعم بالعسل والقرفة والزنجبيل إلى أنه يمكن أن يسهم في المحافظة على صحة جيدة، نظرًا لاحتوائه على عناصر غذائية مثل البوتاسيوم والمغنيسيوم والكالسيوم، بالإضافة إلى مضادات الأكسدة التي تحمي من أمراض القلب وتحارب السرطان.

2- عصير قصب السكر :
شرب كوب من عصير قصب السكر له تأثير مشابه لحبة الفياجرا، حيث يحفز الرغبة ويزيد من الانتصاب ويعالج التهابات البروستاتا والمسالك البولية. كما يساعد على إرسال إشارات الفرح والحب في الدماغ. تناول هذا المشروب قبل الزواج يجعل الأداء والنشوة في الجنس مختلفين تمامًا لكلا الشريكين.

3- عصير الجوز والرمان :
يحتوي هذا المشروب على كمية كبيرة من مضاد الأكسدة الذي يساعد في تحسين تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية ويعزز العنصر الزنك الضروري للخصوبة ويعالج مشكلة العقم.

4-عصير البطيخ:
تشير الدراسات إلى أن تناول البطيخ الطازج أو عصيره يمكن أن يساعد الرجال في علاج ضعف الانتصاب، حيث أن 6 شرائح من البطيخ تعادل حبة فياجرا واحدة.

5- عصير التوت لمحبي النبيذ:
بالنسبة لأولئك الذين يحبون شرب النبيذ الأحمر، يمكن أن يعتبروا عصير التوت الأحمر أو العنب أو الكرز أو حتى عصير الطماطم بدائل صحية.

6- العصائر الغازية (الفودكا والشمبانيا):
المشروبات الغازية مثل التفاح أو الزنجبيل المنقوعة في المياه الغازية تمتاز بنكهة مشابهة لنكهة الشمبانيا، وتناول كوب من عصير الليمون مع بضع قطرات من الخل يشبه تناول الفودكا.

7-عصير زيت النعناع:
جلاب النعناع هو مشروب معروف يمكن تحضيره بسهولة من خلال شراء زيت النعناع وتنقيته بالماء، مما يمنحه نكهة النعناع المميزة. يُعتبر من أكثر أنواع الكحول شهرة، لكن بدون الكحول ومع إضافة رشة من صودا الماء.

8- الفانيليا وخل العنب :
يمكن خلط المشروب الفانيليا مع ملعقة كبيرة من خل العنب الأحمر أو عصير العنب الأبيض أو عصير الأناناس في كوب من الماء لتحصل على نكهة مشابهة للروم أو البوربون، ولكن بمكونات صحية ومفيدة.

 

المأكولات التي تقوي الانتصاب وتأخير القذف,كيفية زيادة النشاط الجنسي للرجل,اكلات تزيد الشهوة للرجال,مشروب لزيادة الرغبة عند الرجال,حركات لزيادة الرغبة عند الرجال,مشروب لزيادة الرغبة عند النساء,زيادة الشهوة عند النساء,أكلات تزيد الرغبة عند النساء

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
رمزي الجرنه
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

168

متابعين

90

متابعهم

13

مقالات مشابة