أهم الوصفات الطبيعية لتكثيف الرموش

أهم الوصفات الطبيعية لتكثيف الرموش

0 التقيمات

أهم الوصفات الطبيعية لتكثيف الرموش

أهم الوصفات الطبيعية لإطالة الرموش وتكثيفها ، في الرموش الطويلة تعطي مظهرًا ساحرًا للمرأة ، وقد تستخدم المرأة العديد من المنتجات لتطويل رموشها ، لكن هذه المواد الكيماوية مع الاستخدام المفرط سوف تتسبب في تساقط الرموش وتساقطها يومًا بعد يوم بعد يوم وسنقدم لكم وصفات طبيعية مستخلصة من الزيوت الطبيعية والأعشاب تابعونا للتعرف عليها.

 

أهم الوصفات الطبيعية لتطويل الرموش

زيت الزيتون وزيت الخروع

 

 تحتوي هذه الزيوت على عناصر وخصائص مهمة تزيد من كثافة الرموش ، وذلك بوضع 4 قطرات من زيت الزيتون مع 3 قطرات من زيت الخروع على قطعة من القطن ، ومسح الرموش بها ، وتكرار العملية لمدة عشر دقائق ، ثم غسلها. الرموش بالماء الدافئ. .

 

زبدة الشيا

 

 تحتوي على نسب عالية من الفيتامينات ومضادات الأكسدة ، وتعمل على إعادة نمو شعر الرموش ، ويتم وضعها عن طريق وضع كمية قليلة منها على الأصابع وفركها حتى تذوب ، ثم دهن الرموش بها ، اتركيه أثناء الليل واغسله جيداً في الصباح بالماء.

 

شاي أخضر

 

 يحتوي على العديد من الفوائد التي تساعد على تكثيف الرموش ، ويتم استخدامه عن طريق تحضير ملعقة صغيرة من الشاي الأخضر وكوب من الماء الساخن. يوضع الشاي في ماء ساخن ويترك لمدة عشر دقائق ثم يصفى. يجب إحضار قطعة من القطن وغمرها في الشاي و وضعها على الرموش. مرة واحدة كل يوم ، ستحصلين على رموش جذابة وجميلة.

 

الصبار

 

يحتوي جل الصبار على العديد من الفيتامينات والعناصر الغذائية التي تساعد سيدتي على تكثيف وترطيب رموشك. أولاً ، جهزي الوصفة المكونة من ملعقة كبيرة من جل الصبار مع ملعقة صغيرة من شراب البابونج ، ثم حركي الخليط وضعيه في علبة فارغة بفرشاة ناعمة ، وضعي عليها رموشك لمدة ربع ساعة ، واستخدميها هذه الطريقة مرتين كل يوم لمدة شهر.

 اعتني برموشك جيداً وابتعدي عن الماسكارا والرموش الصناعية قدر الإمكان ، لأنها تتعب الرموش بشكل كبير ، ولا تذهبي للنوم قبل غسل عينيك جيداً من المكياج ، واستمري في تطبيق الوصفات الطبيعية بدلاً من المنتجات الكيماوية ، لحماية عينيك الجميلتين وجعلهما أكثر جمالاً وإشراقًا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

40

متابعين

100

متابعهم

4

مقالات مشابة