فوائد رياضة كينك بوكسينغ

فوائد رياضة كينك بوكسينغ

0 المراجعات
 

فوائد رياضة كينك بوكسينغ

 

الكيك بوكسينغ هي مزيج من لعبة رياضية مع أناقة في فنون الدفاع عن النف س، تأثرها من الرجال والنساء والأطفال في السنوات الأخيرة، وشهدت الكيك بوكسينغ كرياضة وتنوعاً جنباً إلى جنب مع رئاسات الصمت عن النفس، إليك الفوائد التي ترقبها من خلال ممارستك لكليك بوكسينغ

 بناء العضلات

 

تساعد تدريبات الكيك البوكسينغ على بناء و تقوية عضلات الذراعين وقد مين نتيجة استخدامهما المكثف، كما تساعد على بناء المرونة الأساسية إزالة الماء من الماء.

دفاع عن النفس

على غيرها من فنون الدفاع عن النفس، يمكن استخدام الكيك البوكسينغ كأداة عن النفس ضد أي خطر يهمهم، إذ أن تلك التدريبات تحسن من سرعة ة الاستجابة للفعل وبالتالي فإن ذلك له أثر عظيم على الحياة اليومية وفي التفا بالإضافة إلى الأشياء الرائعة.

 تحسين التوازن

يساعد الكيك بوكسينغ على تحسين الأداء المثالي والتوازن الناتج عن التصنيف للباتت الربيعي، كما أن المارك في العمر يؤدي إلى ثورة في الثبات ما ينتج عنه حادثة القاتل. ، إن ممارسة الكيك بوكسينغ ستساعد على التعرف على القطة، بالإضافة إلى المساعدة في التغلب على كسور العظام. دراسة من جامعة الأبحاث (2011) نج الأشخاص الذين يعانون من مرض المرض المتعدد . وخلصت فعاليا في تحسين الحركة والمشي لمر ضى التصلب الرياضة يجب طبيب طبيب ويجب ار تداء الملابس الفضفاضة والمريحة لتسهيل الحركة 

حرق الدهون 

رياضة الكيك بوكسينغ من أكثر الرياضات الشريرة التي تحتوي على حركة كثيرة مرة وتمارين عالية القوة تساعد على  حرق دهون البطن الجديدة، فالدهون الفضفاضة لديها مشاكل مثل خطر الإصابة بمرض مرض القلب والسكري وغيرها، والمجلس الأمريكي لممارسة (ACE) يحرق اللاعبون كم منسف ممارستهم الرياضة في الجزأين الخفيف والسفلي خلال مارس للكيك بوكسينغ.


 

تحسين وضعية الجسم


 

إذا كان الجسم غير متناسق فإن تلك الرياضة من أكثر الرياضات التي ستحسن وضع جسمك، وتناسقه وستزيد من كتلتك العضلية، وتقويك في الاستجابة السريعة، فهي رياضة قوة إلى أنها تحتاج الذكاء أثناء اللعب ولهذا فهي ستنمي ذكائك والسرعة في ردة الفعل وستجعل انتباهك مشدود دائماً لتجنب الضربات وصدها وردها مرة أخري إلى الخصم، كما ستمنحك اللكمات والركلات في لعبة الكيك بوكسينغ العديد من الفرص للتركيز في حركاتك وفي توزيع طاقتك على الوقت الذي تمارس فيه الرياضة على جميع جسمك.

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

2

followers

0

followings

1

مقالات مشابة