الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
كل ما تحتاج لمعرفته حول أجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية الآلية

كل ما تحتاج لمعرفته حول أجهزة تنظيم ضربات القلب الخارجية الآلية

تعتبر أجهزة تنظيم ضربات القلب من أكثر أدوات التشخيص فائدة عندما يتعلق الأمر بإنقاذ الشخص من السكتة القلبية المفاجئة. تتوفر أنواع مختلفة من أجهزة تنظيم ضربات القلب لاستخدامات مختلفة. تشمل الأنواع المختلفة AED (مزيل الرجفان الخارجي الآلي) ، ومزيل الرجفان القلبي القابل للزرع (ICD) ، ومزيل الرجفان القابل للارتداء (WCD). من بين كل أجهزة إزالة الرجفان الخارجية الآلية (AED) هي واحدة من أجهزة تنظيم ضربات القلب المفيدة التي يمكن للمرء الاحتفاظ بها في المنزل. هناك الكثير لتعرفه عن AED ، والذي سنناقشه أكثر.

متى يلزم درهم إماراتي؟

تعتبر مضادات الصرع مفيدة لإنعاش شخص ما من السكتة القلبية المفاجئة. عادة ما يحدث عندما يكون هناك اضطراب في النشاط الكهربائي للقلب. يؤدي هذا إلى تسرع ضربات القلب بشكل خطير يُعرف باسم تسرع القلب البطيني أو ضربات قلب سريعة وغير منتظمة تُعرف باسم الرجفان البطيني. إذا كنت تعاني من أحد هذه النظم غير المنتظمة للقلب ، فذلك لأن قلبك لا يضخ الدم بشكل فعال وفي أسوأ الحالات يمكن أن يتوقف.

عندما تحدث مثل هذه المشكلة ، لا يحصل دماغك والأعضاء الحيوية الأخرى على الدم والأكسجين المطلوبين. وقد تموت حتى إذا لم يتم تزويدك بأي علاج في غضون دقائق. كلما استعاد نظم قلبك الطبيعي بشكل أسرع ، زادت فرصة عدم تعرضك لضرر دائم في دماغك والأعضاء الأخرى.

إذا كنت تعاني من الرجفان البطيني أو عدم انتظام دقات القلب البطيني ، فإن استخدام درهم إماراتي قريب مفيد. يمكن للمتفرج في مكان عام أو أي فرد من أفراد الأسرة استخدامه لصد قلبك وإعادته إلى إيقاع طبيعي ونأمل أن ينقذ حياتك.

إن إعطاء الإنعاش القلبي الرئوي (CPR) بعد السكتة القلبية يمكن أن يحافظ على تدفق الدم عبر قلبك ودماغك لفترة طويلة. ولكن في معظم الحالات ، يمكن أن يؤدي جهاز إزالة الرجفان الوحيد إلى استعادة النظم الطبيعي للقلب.

كيفية استخدام درهم

إذا رأيت أن شخصًا ما قد أغمي عليه واشتبهت في أنه قد يحتاج إلى درهم إماراتي ، فإليك كيفية استخدام درهم إماراتي لإنقاذ حياة شخص ما:

  1. تحقق مما إذا كان الشخص يتنفس ولديه نبض.
  2. في حالة عدم شعورك بالنبض وعدم تنفس الشخص ، اتصل للحصول على مساعدة الطوارئ على الفور. في حالة وجود أكثر من شخص واحد ، يجب على المرء الاتصال برقم الطوارئ بينما يقوم الآخر بإعداد جهاز AED.
  3. إذا كنت بمفردك ، فاتصل بخدمات الطوارئ أولاً للتأكد من أن المساعدة في الطريق.
  4. يمكن أن يوفر لك مزيل الرجفان الخارجي الآلي تعليمات صوتية خطوة بخطوة. يرشد كيفية التحقق من التنفس وعدد النبض. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يرشدك أيضًا إلى كيفية وضع وسادات الأقطاب الكهربائية على صدر الشخص.
  5. عند وضع اللاصقات في مكان التعليمات ، يقوم جهاز AED تلقائيًا بقياس إيقاع قلب الشخص. كما تحدد ما إذا كان الشخص بحاجة إلى صدمة أم لا. إذا كان هو / هي ، فإن الآلة تخبر المستخدم بالوقوف للخلف والضغط على الزر المعني لتوجيه الصدمة. سوف ينبهك جهاز AED بعدم توجيه صدمة إذا لم تكن هناك حاجة إليها.
  6. ابدأ الإنعاش القلبي الرئوي فقط بعد إعطاء الصدمة وإذا كان المريض لا يزال بحاجة إليها. يمكنك تكرار هذه العملية عدة مرات حسب الحاجة حتى يتولى طاقم الطوارئ المسؤولية. يمكن لجهاز AED أيضًا توجيه المستخدمين حول كيفية استخدام CPR.
  7. يحتوي جهاز AED للمنزل على فيديو تدريبي تعليمي يشرح كيفية استخدام الجهاز وصيانته. لذا ، إذا اشتريت درهمًا إماراتيًا ، يجب على كل فرد في منزلك مشاهدة الفيديو ومراجعته بشكل دوري.
  8. تحمل الشرطة وطواقم الإسعاف أجهزة الصرع ، وهي متوفرة بشكل شائع في العديد من الأماكن العامة أيضًا ، بما في ذلك:
  • مولات
  • ساحات رياضية
  • مباني المكاتب
  • صالات رياضية
  • الطائرات

ومع ذلك ، تحدث معظم حالات توقف القلب في المنزل ، لذلك من الحكمة أن يكون لديك جهاز AED في المنزل. يمكن أن يوفر دقائق ثمينة في إنعاش شخص من الرجفان البطيني وتسرع القلب البطيني. يجب عليك الاحتفاظ بالدرهم الإماراتي في المنزل حيث يمكن للمرء الوصول إليه بسهولة في حالات الطوارئ.

تحديد ما إذا كان مطلوب درهم إماراتي لمنزلك

يجب أن يكون لدى الأشخاص الذين لديهم مخاطر عالية للإصابة بالسكتة القلبية جهاز AED في المنزل. إنه يوفر راحة البال وحتى ينقذ حياتهم. فيما يلي بعض الأشياء التي يجب أن تضعها في اعتبارك عندما تفكر في شراء مزيل الرجفان الخارجي الآلي:

خطر الموت القلبي المفاجئ

لنفترض أنك معرض لخطر كبير للموت القلبي المفاجئ بسبب مشكلة معينة في ضربات القلب. في مثل هذه الحالة ، من المرجح أن يوصي طبيبك بزرع مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان (ICD) بدلاً من AED. يتم زرع مقوم نظم القلب ومزيل الرجفان القابل للزراعة في صدرك ويتم توصيله بقلبك من خلال سلك يمكنه إحداث صدمة عند الحاجة.

ترتيبات المعيشة الخاصة بك

أنت بحاجة إلى شخص معك يعرف كيفية استخدام درهم إماراتي عند الإصابة بسكتة قلبية. أيضًا ، إذا كنت تعيش بمفردك أو إذا كان الشخص الذي يعيش معك غير قادر بشكل كافٍ على استخدام AED ، فقد لا يكون من المنطقي استخدام AED في المنزل.

تكاليفك

يمكن أن تكون درهم إماراتي باهظة الثمن بعض الشيء. أيضا ، عادة لا يتم احتسابهم تحت التأمين.

نصائح للاستخدام السليم وصيانة الصرع

  • اشترِ إدارة الغذاء والدواء البريطانية المعتمدة بالدرهم الإماراتي

يمكنك الحصول على قائمة الأجهزة المعتمدة على موقع إدارة الغذاء والدواء.

  • قم بتسجيل درهم إماراتي لدى الشركة المصنعة

بهذه الطريقة ، ستتلقى تنبيهات السلامة وإشعارات الاستدعاء. يجب عليك أيضًا التحقق من موقع الشركة المصنعة على الويب بشكل دوري حتى تتمكن من البقاء على اطلاع دائم بالمعلومات الحالية حول جهازك.

  • تعلم ما تحتاج إلى معرفته

ضع في اعتبارك تسجيل نفسك وكل من قد يحتاج إلى استخدام جهاز AED في المنزل في فصل تعليمي للمجتمع. سيمكنك هذا أيضًا من إنقاذ شخص مصاب بالسكتة القلبية في مكان عام وجهاز AED قريب. يجب أن يعرف الأشخاص الذين قد يضطرون إلى استخدام جهاز AED الخطوات التي يجب اتخاذها إذا أشار AED إلى أن الشخص لا يحتاج إلى صدمة ، ولكن يظل الشخص غير مستجيب.

  • قم بتخزين جهاز AED في مكان يسهل الوصول إليه

تأكد من أن عائلتك وأصدقائك وزوارك يعرفون المكان الذي تحتفظ فيه بجهاز AED وأن يسهل الوصول إلى الموقع.

  • حافظ على صيانة جهاز AED بشكل صحيح

تحتاج إلى تركيب بطاريات جديدة كما هو مطلوب ، عادةً بعد كل أربع سنوات. تحتاج أيضًا إلى استبدال وسادات القطب الكهربائي حسب الحاجة. من المستحسن أن يكون لديك وسادات احتياطية في متناول اليد.

  • الإنذارات الإنذارية

إذا بدأ جهاز AED في إصدار صوت تنبيه أو رأيت وميض الضوء ، يجب عليك الاتصال بالشركة المصنعة للجهاز على الفور.

  • اشترِ الدرهم الإماراتي المناسب لك.

بعض مضادات الصرع ليست مثالية للاستخدام المنزلي ولكن فقط لأطقم الطوارئ أو للتركيب في الأماكن العامة. تأكد من أن جهاز AED مثالي للاستخدام المنزلي.

استنتاج

مضادات الصرع هي أدوات تشخيصية يمكن لأي شخص من خلالها إنقاذ حياته. ولكن قبل شراء واحدة ، تحدث إلى طبيبك وقم بإجراء البحث المطلوب. ولا تنس أن تتعلم جميع الدروس الأساسية للدرهم الإماراتي ، مثل الإنعاش القلبي الرئوي.

التعليقات (1)
eslamlegend14

2024-02-18 18:12:42

مقال رائع
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
mohannad المستخدم أخفى الأرباح

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2179 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2112 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1608 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1496 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.