الاعضاء الVIP
محمود محمد Pro المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Mahmoud حقق

$4.38

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
Habibo311 حقق

$2.55

هذا الإسبوع
Mohamed Ebrahim حقق

$2.45

هذا الإسبوع
aymen حقق

$2.22

هذا الإسبوع
10 أسباب محتملة لوباء السمنة

10 أسباب محتملة لوباء السمنة

10 أسباب محتملة لوباء السمنة 

 

من المقبول جيدا أن انخفاض النشاط البدني والوجبات السريعة مرتبطان بالسمنة. لكن الأدلة على أن هذه هي الأسباب الرئيسية للسمنة ظرفية إلى حد كبير. لتحفيز النقاش ، يقترح الخبراء 10 أسباب أخرى محتملة للسمنة ، موضحة في المجلة الدولية للسمنة.

1. ديون النوم. الحصول على القليل جدا من النوم يمكن أن يزيد من وزن الجسم. اليوم ، يحصل الكثيرون على إغلاق أقل من أي وقت مضى.

2. التلوث. تتحكم الهرمونات في وزن الجسم. والعديد من ملوثات اليوم تؤثر على هرموناتنا.

3. تكييف الهواء. عليك حرق السعرات الحرارية إذا كانت بيئتك ساخنة جدا أو باردة جدا للراحة. لكن المزيد من الناس يعيشون ويعملون أكثر من أي وقت مضى في منازل ومكاتب يتم التحكم في درجة حرارتها.

4. انخفاض التدخين. التدخين يقلل من الوزن. الناس يدخنون أقل بكثير مما اعتادوا عليه.

5. الطب. العديد من الأدوية المختلفة بما في ذلك وسائل منع الحمل وهرمونات الستيرويد وأدوية السكري وبعض مضادات الاكتئاب وأدوية ضغط الدم يمكن أن تسبب زيادة الوزن. استخدام هذه الأدوية في صعود.

6. عمر السكان والعرق . يميل الأشخاص في منتصف العمر والأمريكيون من أصل إسباني إلى أن يكونوا أكثر بدانة من الشباب الأوروبيين الأمريكيين. الأمريكيون يتقدمون في السن وأكثر من أصل إسباني.

7. الأمهات الأكبر سنا. هناك بعض الأدلة على أنه كلما كبرت المرأة عندما تلد ، زاد خطر إصابة طفلها بالسمنة. تلد النساء في سن أكبر وأكبر.

8. بيئة الأجداد. قد تعود بعض التأثيرات إلى جيلين. التغيرات البيئية التي جعلت الجد يعاني من السمنة المفرطة قد "من خلال حلقة ردود فعل إيجابية مدفوعة جنينيا" زيارة السمنة على الأحفاد.

9. السمنة المرتبطة بالخصوبة. هناك بعض الأدلة على أن الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة أكثر خصوبة من الأشخاص النحيفين. إذا كانت السمنة تحتوي على مكون وراثي ، فيجب أن تزيد النسبة المئوية للأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة في السكان.

10. اتحادات الأزواج البدينين. تميل النساء البدينات إلى الزواج من الرجال الذين يعانون من السمنة المفرطة ، وإذا كانت السمنة لها مكون وراثي ، فسيكون هناك المزيد من الأشخاص الذين يعانون من السمنة المفرطة في الجيل القادم.

وتستحق هذه العوامل المساهمة الأخرى مزيدا من الاهتمام والدراسة. وتشمل التفسيرات الإضافية: فيروس محفز للدهون. زيادات في اكتئاب الطفولة. استهلاك أقل لمنتجات الألبان ؛ والهرمونات المستخدمة في الزراعة. برأيك ما الذي يمكن أن يعزى إلى الوباء؟
 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر فبراير منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    25$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    15$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : 4 أيام من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

Mohamed Mamdouh

عدد النقاط : 2179 نقطة

ايمان خشاشنة

عدد النقاط : 2112 نقطة

قصص وروايات ع كيفك

عدد النقاط : 2046 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1610 نقطة

محمود محمد

عدد النقاط : 1496 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.