الاعضاء الVIP
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mamine95 Vip حقق

$10.01

هذا الإسبوع
شروحات بلس المستخدم أخفى الأرباح
تقني بلس - Teqany Plus Articles admin حقق

$1.07

هذا الإسبوع
Ali المستخدم أخفى الأرباح
Ahmed Adel Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ebrahim حقق

$0.55

هذا الإسبوع
Ahmed Adel حقق

$0.43

هذا الإسبوع
أهم المعلومات حقق

$0.36

هذا الإسبوع
mahmut gasim حقق

$0.34

هذا الإسبوع
Mohamed Salah المستخدم أخفى الأرباح
اهم المهارات لنجاح تربية الاطفال الخام

اهم المهارات لنجاح تربية الاطفال الخام

في هذه المقالة ، يحصل كيفن على مات مونارك ليشاركه حول قراءته وتربية الأطفال. كان مات مونارك يعيش أسلوب حياة الطعام الخام منذ تسع سنوات. وهو مؤلف كتاب Raw Spirit و Raw Success.

كيفن: لذا ، أريد نوعًا ما أن أصبح أكثر خصوصية. ماذا عن ذلك؟ ما الذي يثير اهتمامك الآن ولماذا؟

مات: "سلسلة أناستازيا".

كيفن: أخبرني عن ذلك لأنني لم أقرأ أيًا منها. إذن ما هو الاتفاق؟

مات: "سلسلة أناستازيا" هي تسعة كتب ، وتتحدث عن امرأة تدعى أناستاسيا تعيش في الغابة ، في منطقة تيغا ، بمنأى عن المجتمع الروسي. وهناك هذا الرجل فلاديمير ، وهو رجل نموذجي ، مثل مجرد رجل عادي ، مثل "أوه ، يا رجل ، أنا أحبه." وهناك هذه المرأة أناستاسيا التي ستزداد وزنها. سوف تظهر وهي في وضع ثقيل. سيكون في سبتمبر 2008 ، قبل الأولمبياد مباشرة ، وسوف تفقد وزنها. ستكون أناستازيا في مواجهة جورجيا ، من سيفوز. سيكون الأمر رائعًا.

ولم تصبح شائعة حقًا في الولايات المتحدة إلا منذ حوالي خمس سنوات عندما كانت نوعًا من الأشياء الأعمق. وأعتقد أنه نوع من العبادة الآن. عندما تسمع شخصًا ما يقول "رصانة" يكون الأمر أشبه بـ "رائع" ، فأنت تحب ذلك رائعًا. هذا نوع من الجانب البارد للصناعة. إن إقناع الناس بتجربته هو أمر آخر ، لكنني أعتقد أنه نوع من الشيء المهم التالي للطعام الخام.

كيفن: نعم ، أعتقد أنه مهم حقًا. ليس الأمر كما لو أننا لا نفعل ذلك بشكل يومي. أعني ، أنا أفعل. أعني ، لم أستطع أن أتخيل اليوم خبير طعام خام ، لا أعرف عنك.

مات: أعتقد أنها نقطة جيدة. نعم ، أعتقد أنه مهم جدًا. لكن أعتقد الآن ، أن أقول ربما كان التأثير الأكبر هو العرض. وإذا فكرت في الأمر ، بدون العرض ، لا أعتقد أن الكثير من الناس على الأرجح يعرفون عن الأطعمة النيئة ، لا أعرف عنك.

كيفن: نعم.

مات: والسبب في ذلك ، هو كل شيء عن العرض ، وكم تغيرت منذ الأيام الخوالي ، وكم تغيرت منذ بث العرض ، أعني ، قبل بث العرض ، كانت الأطعمة النيئة متربة قليلاً. وقد نجح هذا العرض في تنظيفه حقًا. من الواضح أن الطهي أكثر متعة ، ناهيك عن كونه اجتماعيًا. هناك الكثير من الأطباق النيئة ، إنه عرض تقديمي أكثر بكثير. إنه مجرد صوت. وهو في الحقيقة تمامًا مثل ما هو مكتوب على القصدير.

كيفن: نعم. ما هي الخطة؟ أعني ، كما ذكرت من قبل ، مجرد نوع من تغيير كبير في نمط الحياة. تحدثنا قليلا عن هذا. لكنك قلت أنك تريد الابتعاد عن الجبن. هل سيكون هذا جزءًا كبيرًا من نمط حياتك الجديد؟

مات: حسنًا ، الآن أنا أستمتع بنظام غذائي خالٍ من اللاكتوز. أعني ، هذا شيء كنت أفعله منذ فترة. لقد كنت معزولًا عن سبب قيامي بذلك ، لكنني الآن انتقلت إلى هذا الشيء الآخر برمته. أعني أنني أتناول الأعشاب مع إفطاري. أنا أستمتع بنوع استخدام الأشياء النباتية الخام المتوفرة في السوق. عند الحديث عن الأعشاب ، لدي بعض الوصفات العشبية التي قمت بخلطها مع الزيت المعدني اللذيذ. أنا في الواقع أستمتع بالطريقة التي يسير بها الاثنان معًا. إنها مريحة للغاية.

كيفن: دعنا نرى ، هناك الكثير من الأسئلة حول نمط الحياة الجديد هذا. إنه سؤال كبير لبعض الأسئلة لخبراء الصحة. هذا واحد من دكتور ساموس في Mayo.

د. صمص: بلى. حسنًا ، كما تعلم ، كنت مهتمًا بالصحة واللياقة البدنية بشكل أساسي ولهذا السبب أردت القيام بذلك. وبعد ذلك عندما اكتشفت أنه يمكن أن يكون لديك أطعمة نيئة وما يشابهها من حمية غذائية خام وأطعمة نيئة رائعة ، كنت في تلك الفلسفة بأكملها. ومنذ ذلك الحين ، أعني أنني لا أستطيع حتى تخيل ما يحدث لأنني لم أشهد مثل هذا من قبل. كأنني لا أستطيع حتى أن أتخيل أن شخصًا ما سيجري ماراثونًا وأنهم مثل كمال الأجسام أو شيء من هذا القبيل. كما تعلم ، إنها ضخمة فقط. وأنا فقط مثل ، أنا بحاجة للمساعدة.

كيفن: نعم. ما أخبارك؟

مات: حسنًا ، أعني ما الأمر؟

كيفن: حسنًا ، دعنا نرى. هل هو افضل؟

مات: نعم ، بالتأكيد. وهناك سبب لذلك لأنك تحتاج حقًا إلى تناول الكثير من الفاكهة والخضروات.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.