7 وجبة غداء من حمية البحر الأبيض المتوسط بدون إضافة سكر مفيده جدا للصحه

7 وجبة غداء من حمية البحر الأبيض المتوسط بدون إضافة سكر مفيده جدا للصحه

0 المراجعات

حمية البحر الأبيض المتوسط ​​هي أحد أكثر أنماط الأكل صحة ، ومن السهل اتباعها. تعتبر وجبات الغداء هذه دليلاً على ذلك: من السهل تحضيرها أو تحضيرها أثناء التنقل. ليس هذا فقط ، ولكنك لن تجد أي سكر مضاف في وجبات الغداء هذه ، مما يجعلها خيارًا صحيًا يساعدك في الحصول على طاقة مستدامة والشعور بالتحسن. وصفات مثل سلطة الحمص مع بهارات شيلي وحساء العدس الأحمر مع الزعفران هي خيارات مغذية

شوربة العدس الأحمر بالزعفران

يستخدم حساء العدس الأحمر الشهي هذا التوابل الشائعة في المطبخ الفارسي: الكركم والكمون والزعفران. قدميها مع خبز باجيت دافئ أو أرز.

سلطة الأفوكادو كابريزي

تحتوي سلطة كابريزي الأفوكادو على جميع نكهات سلطة الكابريز الكلاسيكية مع إضافة الأفوكادو الكريمية. تجمع صلصة البلسميك الحلوة والمنعشة كل ذلك معًا ، ويضيف الريحان الطازج لونًا منعشًا. أضف نبات الكبر لمزيد من النكهة.

سلطة الحمص المتبل بالتشيلي

تأتي الحرارة في سلطة الحمص اللذيذة من صوص السامبال (صلصة تشيلي مبشورة). يُعد قوام الجزر المقرمش تباينًا رائعًا مع الحمص في هذه الوصفة سهلة الطهي.

شوربة العدس والخضروات مع جبن البارميزان

شوربة العدس بالخضار محشوة بالملفوف والطماطم لطبق رئيسي شهي ولذيذ. قشرة البارميزان ، إذا كان لديك ، تضيف نعومة وتجلب بعض القوام إلى المرق. إذا كنت لا تريد الجبن المصنوع من المنفحة ، فابحث عن جبن البارميزان النباتي بدون منفحة.

كرات اللحم بالسبانخ والفيتا والديك الرومي مع أعشاب الكينوا

تأتي هذه الأطباق المعدة للوجبات في مجموعة متنوعة من النكهات والقوام (بالإضافة إلى 30 جرامًا من البروتين!) للحفاظ على نشاطك طوال فترة ما بعد الظهر. برجر الديك الرومي مع السبانخ وكرات لحم الديك الرومي مقتبس من سبانخ هيلاري ماير ، فيتا ، وتزاتزيكي ديب. ابحث عن غموس التزاتزيكي الجاهزة بالقرب من الأجبان المتخصصة والغمس في محل البقالة ، أو اصنع بنفسك.

مرق الدجاج بالكمون والحمص

وصفة يخنة الدجاج السريعة المليئة بالبروتين هذه مستوحاة من نكهات الشاورما ومليئة بالتوابل مثل الكمون والفلفل الحلو والفلفل. قم بعمل دفعة مضاعفة وقم بتجميدها للحصول على عشاء سريع وصحي. قدمي اليخنة مع الكسكس والبروكلي على البخار.

سلطة الطماطم والخيار والفاصوليا البيضاء مع صلصة الخل بالريحان

تعتبر سلطة الفاصوليا الخضراء طريقة لذيذة لتقديم عشاء خفيف أو غداء مع أفضل طماطم الكرز الصيفية أو العنب والخيار العصير. يضيف الريحان الطازج لونًا إلى وصفة الخل البسيطة ، مما يجعل هذه السلطة البسيطة غير عادية.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

3

followers

0

followings

19

مقالات مشابة