كيفية تحضير الفستق كوجبة خفيفة بعد التمرين

كيفية تحضير الفستق كوجبة خفيفة بعد التمرين

0 المراجعات
image about  كيفية تحضير الفستق كوجبة خفيفة بعد التمرين

 

 

كيفية تحضير الفستق كوجبة خفيفة بعد التمرين


يعتبر الفستق

خيار رائع لتناول وجبة خفيفة لمساعدتك على التعافي بعد التمرين هو هذا الاحتياطي الأخضر الصغير. كيفية زيادة جاذبية هذه المكسرات

الجوز (الجوز) هو الحرف الأول في كلمة"مغذية"

الوجبة الخفيفة المثالية لإشباع شهيتك بين الوجبات أو أثناء العمل أو بشكل عام

خيار رائع للوجبات الخفيفة يعتقد أن تناول حفنة من الفستق بانتظام قد يزيد من مدخولك الغذائي اليومي.

وهو أمر رائع لأولئك الذين يحاولون الحفاظ على وزنهم أو فقدان الدهون وقد يساعد أيضا في تقليل فرصهم في الإصابة بالأمراض في المستقبل.

أولا وقبل كل شيء

بالمقارنة مع الوجبات الخفيفة التي تحتوي على الكثير من السكر ، يعتبر الفستق بديلا ممتازا.

كما أنها توفر مزيجا صحيا من الكربوهيدرات والبروتينات والدهون على الرغم من حقيقة أن المواد المضافة والدهون ذات جودة رديئة.

الفستق الأمريكي

إنها تعمل كمحطات طاقة خضراء صغيرة وليست لذيذة فحسب ، بل إنها أيضا خيار رائع لتناول وجبة خفيفة لمساعدتك على التعافي بعد التمرين. قالت هذه هي الطريقة التي يعمل بها سحرهم.

فوائد الأطعمة الغنية بالبروتين:

يعتبر البروتين مكونا أساسيا لاستعادة العضلات ونموها بعد التمرين ، والفستق مصدر رائع لهذه المغذيات. هذا يمكن أن يحسن القوة الكلية والقدرة على التحمل مع استعادة العضلات أيضا.

2. وفرة الطعام

هذه المكسرات مليئة بالمعادن الحيوية بما في ذلك المغنيسيوم والبوتاسيوم وفيتامين ب 6 ، وهي ضرورية لدعم وظيفة الأعصاب الصحية وتقليل التقلصات والحفاظ على مستويات الطاقة.

3. احتمالات تقليل الالتهاب

يمكن أن ينتج الالتهاب في الجسم عن نشاط قوي. يمكن أن تساعد مضادات الأكسدة والمواد المضادة للالتهابات الموجودة في الفستق في تقليل الالتهاب وتسريع الشفاء وتقليل الانزعاج في العضلات.


4. الرضا وإدارة الجزء

يحتوي الفستق على قرمشة لذيذة وغنية بالألياف والدهون الجيدة ، مما قد يجعلك تشعر بالشبع لفترة أطول من الوقت. يمكن أن يساعد عامل الشبع هذا في إدارة الوزن بشكل جيد من خلال مساعدتك في التحكم في إجمالي السعرات الحرارية التي تتناولها.

5. راحة التنقل:

يعتبر الفستق خيارا جيدا للوجبات الخفيفة التي لا تحتاج إلى تحضير. فهي خيار ممتاز لسرعة البيك اب بعد تجريب بينما كنت على الذهاب لأنها مريحة والمحمولة.

وجبة خفيفة صحية بعد التمرين تمنح جسمك الوقود والعناصر الغذائية الأساسية التي يحتاجها لإعادة الشحن.

وأيضا ، مريح ، اشباع شهيتك. لذيذ ويمكن تحمله. الفستق هو أحد الأطعمة المعبأة ذات القوة الواحدة التي تلبي كل هذه المتطلبات.

عند تناوله بعد ممارسة التمارين الرياضية القوية ، يساعد البروتين على منع تلف الأنسجة العضلية.

بعد 15-20 دقيقة من التمرين ، أعد التزود بالوقود بمزيج من البروتينات والكربوهيدرات لإصلاح وإعادة بناء عضلاتك وزيادة احتياطيات الجليكوجين في العضلات. الفستق هو الوجبة الخفيفة المثالية بعد التمرين لأنها تحتوي على 6 جرامات من البروتين لكل وجبة.

"الكيتون هو عنصر إلكتروليت أساسي في الجسم يمكن أن يساعد في تنظيم التحكم في العضلات،"

تشمل ضغط الدم والنشاط العصبي. يفقد الجسم البوتاسيوم من خلال العرق عند الانخراط في نشاط قوي ، مما قد يسبب ضعفا عضليا.

بعد التمرين ، يمكن أن يساعد تناول وجبات غنية بالبوتاسيوم في استعادة هذا العنصر الحاسم. يمكن العثور على البوتاسيوم في الفستق.

يمكن العثور على نصف موزة ضخمة من البوتاسيوم في أونصة واحدة من الفستق.

من خلال تقليل الإجهاد التأكسدي والالتهابات ، يمكن للفستق ، وهو مصدر طبيعي للعديد من مضادات الأكسدة مثل اللوتين والكاروتين والتوكوفيرول ، أن يساعد في إصلاح العضلات. يمكن للفستق أن يعزز الشفاء الأمثل ويقلل من التعب بعد التمرين.

ومع ذلك ، فإن السر هو الاعتدال! الفستق غني بالطاقة ويوفر عددا من المزايا الصحية.

لذلك ، ضع في اعتبارك حجم حصتك لمنع تناول الكثير من السعرات الحرارية. لذلك ، بعد التمرين ، احصل على حفنة من هذه الأطعمة اللذيذة.


والسماح سلطاتهم التصالحية للمساعدة في الشفاء والتزود بالوقود لذيذ.
 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

103

followers

48

followings

19

مقالات مشابة