ما الذي يحدث  أثناء استخدام الهاتف الذكي عن بُعد قبل السرير؟

ما الذي يحدث أثناء استخدام الهاتف الذكي عن بُعد قبل السرير؟

0 المراجعات

من المؤكد أنك زرت السرير مرة واحدة للنوم مبكرًا ، لكنك وجدت نفسك تتنقل عبر وسائل التواصل الاجتماعي. أصبح من الصعب عليك فحص هاتفك وتركه في مساحة أخرى حتى لبضع ساعات. هل أدركت أن سوء معاملة الهاتف قبل وقت من اليوم يمكن أن يكون له تأثير على صحتك تمامًا كما تعتقد؟

يشير تقرير Brightside إلى أننا لن نقاوم إغراءات الهاتف ونتصفحه قبل النوم ، ولكن وفقًا للتحليل الذي تم إجراؤه ، سيكون لهذا تأثير على الصحة العامة ، على النحو التالي:   1. سيؤذي عينيك إذا أصبحت رؤيتك مشوشة فجأة بعد قضاء ساعات في تصفح جهازك ، فإن هذه الحالة لا تعنيك وحدك. استخدام هاتف ذكي أثناء شعورك بالتوتر يمكن أن يسبب إرهاقًا في العين ، وهذا ما يسمى أيضًا بالعيون المتعبة. لحماية عينيك ، حاول تقليص سطوع شاشة الهاتف وتجنب الإيذاء لفترات طويلة.

2.يمكن أن تسبب اضطرابًا بمجرد أن تنتقل إلى النوم عندما يكون يومًا ممتدًا ، فمن المغري عمومًا أن تدفع له ببطء التحقق من الرسائل وتصفح الأخبار ، ولكن هذه العادة ، التي لا يمكن أن تبدو ضارة ، قد تمنعك من الحصول على ليلة لائقة. ينام. لا يؤثر الوزن الخفيف الأزرق للهواتف الذكية على الرؤية فحسب ، بل يمكن أن يتسبب أيضًا في اضطراب النوم أو ما يسمى باضطرابات دورة النوم والاستيقاظ ، والتي قد تسبب الكثير من المضاعفات الصحية على التوالي.

3. سوف يسبب لك آلام في الرقبة أكد الموقع أنه إذا كنت تعاني من آلام في الرقبة وتضايقك بشكل دائم ، فإن إيذاء الهاتف قبل ساعة يمكن أن يؤدي إلى تفاقم الحالة أكثر. بعد ثني رأسك للأمام نحو الهاتف ، يتسبب هذا الوضع في ضغط إضافي على عضلات الرقبة ، مما يسبب المزيد من الألم. خلال هذه الحالة ، إذا لم تتمكن من زيارة السرير أثناء عدم تصفح هاتفك. حاول أن تتخذ وضعًا مريحًا عن طريق إبقاء الهاتف بالقرب من عينيك لتجنب إجهاد عضلات رقبتك.

4.يمكن أن تسرع شيخوخة الجلد (الجلد) حدد موقع الويب أنه يمكن أيضًا إنفاق أكوام من النقود على منتجات العناية بالبشرة باهظة الثمن ، وبالتالي فإن الشيء المباشر ، الذي يمكن مقارنته باستغلال الهاتف قبل النوم ، ينطوي على توسيع كل جهودك. بمجرد التحديق فيه لفترات طويلة ، فإنه ينتج عنه ظهور الخطوط والتجاعيد على رقبتك التي تجعلك تبدو كما لو كنت قد تقدمت في السن قبل الوقت.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

14

متابعين

7

متابعهم

1

مقالات مشابة