الاعضاء الVIP
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.28

هذا الإسبوع
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.73

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.64

هذا الإسبوع
فوائد الامتناع عن أكل اللحوم والدجاج

فوائد الامتناع عن أكل اللحوم والدجاج

  • في حال كنت هذا يمكن اتخذت قرارًا بالتوقف مسؤول عن تناول اللحوم ، فتهانينا!
    هناك العديد بحيث المزايا لتناول كميات  أقل بكثير بحيث اللحوم ، من ناحية أخرى وضعها موضع التنفيذ يسمح لك أساس منتظم بالسماح لك في محاولة يرمز تحديًا. فيما يلي 7 اقتراحات عزيزة لمساعدتك يسمح لك رؤية نتيجة أعلى وتكون داخل .طريقك بشكل ملحوظ في محاولة بهدف سعيدًا بحيث غير اللحوم
    1 - ليسوا تتعجل
    هذا يمكن تريد داخل تحقيق هذا بالأمس ، من ناحية أخرى إذا أصبح الفرق قد يكون باستمرار ، فقد تريد داخل إبطائه. محاولة  كثير بحيث الآباء اتباع آلة غذائي نباتي الأسهل للعودة بشكل ملحوظ طريقتهم القديمة داخل فعل الأمور لأنهم اندفعوا إليها.
    ابدأ باستبدال عدد من البضائع الحيوانية الأساسية داخل نظامك الغذائي بإصدارات نباتية. وخير مثيل يسمح لك ذلك هذا تحديث نسبة بحيث اللحم البقري بالفاصوليا. إذا أصبح ذلك سهلاً للغاية ، فقم بجدولة أيام شاملة فيه تذهب بدون الخروج اللحوم ثم استمر داخل رفع أيام مزيد حتى توزيعه بوليصة تأمين السبعة كلها.
    2 - تظهر بشكل ملحوظ أسبابك
    إذا تمكنت بحيث يقرر تفسير رغبتك داخل تناول اللحوم ، فستكون على الفور تحاليًا بالأحرى بحيث التوزع عنها نهائيًا. إحدى الأساطير الشائعة هي أنك ببساطة فقط تحتاجه للحصول يسمح لك ما كافية بحيث البروتين داخل نظامك الغذائي ، لكن قد يكون ليس دائما كذلك صحيحًا. قم بالغطس العميق واختر العواطف التي هي تعلقها عند تناول اللحوم ، ثم اعمل يسمح لك تقليل قوتها. عند الحصول على الحصول على ذلك ، تستطيع مقدمة مشاعر جيدة جديدة تقريبا تناول الفواكه والخضروات والبذور والمكسرات والفاصوليا وستكون داخل طريقك.
    3 - اكتشف كل ما تستطيع
    على دراية بـ يسمح لك ما تستطيع معرفته مسؤول عن صناعة  الزراعة الحيوانية ، والفوائد الصحية للاستهلاك. آلة غذائي نباتي ، ومخاطر تناول الآخر منتجات حيوانية أيضًا ، والأثر البيئي لأكل اللحوم وأي عامل الآخر تستطيع تعلمه سيساعدك داخل الوصول إلى مراقب الصحيح.
    4 - اكتشف مسؤول عن أومامي
    إذا فشل في تكن هذا يمكن سمعت مسؤول عن أومامي بحيث قبل ، فقد اختبرت ذلك هذا بسبب بسبب الأساسي الأكثر جاذبية أو اللطيف المرتبط شائع بتناول اللحوم. العرض هذا الجلوتامات ، هذا هو حمض أميني. الكثير بحيث الآباء يفتقدون قد يكون الجانب بحيث تناول اللحوم بعيدًا دون في محاولة يدركوا ذلك ، من ناحية أخرى قد يكون هذا تفسير عودتهم بشكل ملحوظ الوراء. لحسن الحظ ، قد يكون هناك مصادر نباتية للأومامي تشمل:
    الفطر
    صلصةالصويا

  • شاي أخضر
    المكسرات والبذور المحمصة
    خميرة الغذاء
    الأطعمة المخمرة
    عدد من خضروات  البحر
    5 - وسّع آفاقك داخل الطهي
    الأمل ألا يمكن أيضًا أن عادةً اللطيف كلاهما سبب عدم قدرتك يسمح لك منع مسؤول عن تناول اللحوم. هذا بسبب بسبب بينما أنت تفكر داخل الأمر ، ليسوا يمكن أيضًا أن عادةً للحوم طعمًا كبيرًا يسمح لك الإطلاق حتى توزيعه تتبيلها وتتبيلها وتتبيلها. وتخيل ماذا؟ تستطيع في محاولة تفعل عامل نفسه جنبًا إلى جنب إلى جانبه الأطعمة النباتية! يمكن أيضًا أن عادةً ذلك سهلاً عند التحقيق في المأكولات بحيث جميع أنحاء القطاع هذا النوع اللغة الصينية واليابانية والمكسيكية والهندية والمغربية وغيرها.
    6 - احصل يسمح لك الفول الشخصي بك
    في حال كنت تريد داخل منع مسؤول عن تناول اللحوم ، فمن العظيم الانطلاق داخل تناول الفاصوليا. الفاصوليا مختنق بـ بالبروتين والنشا المقاوم والألياف ، وهي أو هي مختنق بـ بالشبع مما يساعدك يسمح لك تناول كميات  أقل بكثير. تتضمّن المتنوعات الثقافات يسمح لك أطباق الفاصوليا الشخصية جدا بها ، وبالتالي ليسوا يجب يمكن أن بحيث الصعب يسمح لك الإطلاق الانطلاق داخل تشمل الحمص والعدس والفاصوليا السوداء والفاصوليا والفول والادامامي وإضافية داخل نظامك الغذائي.
    7 - استعد للنجاح
    بينما أنت تحتاج نجاح الآخر عامل ، فمن الوعي باستمرار في محاولة تمنح نفسك أعلى احتمالات النجاح. بينما أنت يتعلق الأمر بتناول كميات  أقل بكثير بحيث اللحوم ، فقد اقتراح ذلك الوصول إلى ثابتة واسعة بحيث الوصفات النباتية ، والانضمام بشكل ملحوظ ثابتة مساعدة يسمح لك تقنية التحدث الاجتماعي ، وتخزين الأرفف والمخزن بالأطعمة المناسبة أو العثور يسمح لك صديق للمساءلة.
    لكنها بالتأكيد سبب رغبتك داخل منع مسؤول عن تناول اللحوم ، فسوف المكالمات لـ الأمر جهدًا متضافرًا واتساقًا لجعل قد يكون أمرًا طبيعيًا جديدًا بالنسبة لك. لكن قد يكون ممكن ... لقد فعل الكثيرون ذلك بحيث قبلك ، وربما يمكن أن العيش بأسلوب مدى الحياة نباتي متعة ، إذا سمحت بذلك.

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2207 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1355 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1041 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.