الشخص الهادئ و كيف هو حال الشخص الهادئ

الشخص الهادئ و كيف هو حال الشخص الهادئ

0 المراجعات

 

الشخص الهادئ من هو؟ و لماذا هو هادئ؟ هذا الشخص هادئ لان هو لا يحب أن يكون ثقيل على اي شخص حتى لو كان شخص قريب له لأن الشخص الهادئ من أكثر الأشخاص احساس ولا يحب أن يكون ثقيل على احد و يحب أن يكون هادئ دايماً لان داخل عقله يوجد تفكير عميق جدا. 

مشكله الناس انهم لا يشعرون بمشاعر هذا الشخص ولاكن هذا الشخص دايماً يحافظ على مشاعر الآخرين و لا يحب أن يكون ثقيل على احد ابدا ولاكن الناس يقولون ان الشخص الهادئ شخص بارد ولاكن هذا الشخص ليس بارد ولاكن شاف الكثير من الأشياء التي جعلته شخص هادئ لا يحب الضوضاء لان داخل عقله يوجد ضوضاء صوتها عالي جدا لا يتحمل تلك الضوضاء إلا من يكون هادئ جدا. 

و الآن يفترض أنك تعلم معنى الشخص الهادئ ولاكن هذا الموضوع ليس من أجل هذا الموضوع فقط بل من أجل أن تعلم كيف تتعامل مع الشخص الهادئ وليس كي تتعرف على الشخص الهادئ و حسب وياريت تحافظ على مشاعر كل الي حوليك لان ي صديقي لا أحد يعرف ما في داخل هذا الشخص هذا الكلام ليس مجرد مقال بل هذا الكلام خارج من القلب ليس من العقل. 

من اللازم ان الانسان يكون لطيف في التعامل مع الناس  و ان يحافظ على مشاعر الاخرون الهادئ ليس غبي ولاكن هو صامت لان هو لا يحب ان يكون مغرور  و يحب الهدوء التام فقط هل تعلم ما هي الاماكن التي يحب أن يذهب إليها الشخص الهادئ.؟ 

اول مكان هو البحر الشخص الهادئ يحب أن يذهب إلى البحر و  تشغيل الموسيقى الهادئة. 

ثاني مكان و هو مكان خالي من الضوضاء و الناس. 

و في هذا العالم يوجد الكثير من الأشخاص التي لا تحب الضوضاء و الأصوات العاليه. 

ولاكن هل تعرف ما اللون المفضل عند الشخص الهادئ؟ 

اللون الاول و هوا اللون الاسود و اللون الثاني و هو اللون الأبيض. 

كل ما سوف تعرفه عن الشخص الهادئ فا هو قليل جدا عن الحقيقة لأن الحقيقة لا يمكن أن 

يعبر عنها شخص بمجرد الكلام لان هذا الموضوع بل اخص يخرج من قلب الانسان وليس من عقل الانسان. 

و الآن بعد ما عرفت من هو الشخص الهادئ و كيف يمكن التعامل مع هذا الشخص سوف اقول لك انك انت شخص تحب الخير للناس لأنك قراءة هذا المقال لتعلم كيف يمكنك التعامل مع الآخرين و هذا عمل جيد جدا منك ي صديقي و انت فعلا شخص محترم جدا جدا جدا لأنك تحافظ على مشاعر الآخرين. 

ولاكن لا تقلق انت لم تضيع وقتك بل علمت كيف التعامل مع الشخصيه الهادئة فا بل تالي انت لم تضيع وقتك بل علمت اشياء مفيده… 

و  في اخر هذا المقال احب ان اقول إنني شخص هادئ و لذلك قولت ان هذا الكلام خارج من القلب و ليس من العقل و انا فعلاً فرحان إنني معكم على هذا الموقع الجميل جدا و ان شاء الله سوف نظل مع بعض كلنا و سوف نساعد بعض و نوفر معلومات  مفيده و نحاول أن نستمتع بل وقت و ان نكون سعداء و في آخر الكلام احب ان اقول لك شكرآ ي صديقي إنك قراءة هذا المقال و ان شاء الله هوفر مواضيع  أجمل مع الوقت و لان سوف اقول لكم الي اللقاء 🥰

 

 

 

الشخص الهادئ و كيف هو حال الشخص الهادئ

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة