دايت من غير حرمان

دايت من غير حرمان

0 المراجعات

 

image about دايت من غير حرمان

دائما ما نتبع أنظمة غذائية كثيرة حتي يمكننا انقاص الوزن . وبرغم الطرق الكثيرة التي نتبعها فهناك أيضا أطعمة تساعدك علي فقد الشهية أثناء الدايت حتي يمكنك خسارة الوزن بأمان وفاعليه والتي منها ما يمد الجسم بالطاقة وإعطائك الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة وذلك بسبب انه يتم هضمة في اكبر فترة ممكنه وبالتالي يمكنك خسارة الوزن بسهولة ومن بين تلك الأطعمة :

سد الشهية طبيعي

image about دايت من غير حرمان

تعتبر البقوليات من الأطعمة قليلة السعرات الحرارية والتي يتم هضمها في وقت طويل وتشعرك بالشبع لأطول فترة كما أنها تمد الجسم بالبروتينات والألياف التي تساعدك علي خسارة الوزن بسهولة وأمان، وذلك عن طريق تناول البقوليات بكميات مناسبة بدلا من الخبز الأبيض والكربوهيدرات.

لسد الشهية وحرق الدهون

image about دايت من غير حرمان

عند تناول المنتجات البحرية فانه يساعد علي إفراز هرمون اللبتين الذي يساعدك علي الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالي عدم تناول الطعام كثيرا فيتم خسارة الوزن بشكل سهل وسريع، وذلك عن طريق تناول الأسماك مشوية أو في الفرن بالقليل من الدهون، مع التوابل والخضار، ستشعر بالشبع وتفقد وزنك بأمان.

لسد الشهية وتصغير المعدة

image about دايت من غير حرمان

من اجمل الأطعمة التي يحبها الجميع وهي الشكولاتة الداكنة والتي تأخذ وقت طويل في الهضم ولذلك تشعري بالشبع لفترة طويلة كما أن طعمها مميز كما يمكنك وضع قطعة علي كوب الحليب الساخن.

مشروبات لسد الشهية نهائيًا

image about دايت من غير حرمان

تساعد القهوة والشاي الأخضر الجسم  والأمعاء علي الشعور بالشبع لفترة طويلة، كما أنها من المشروبات الرائعة التي يعشقها الكثير.

اكل يسد الشهية وينحف

image about دايت من غير حرمان

تساعدك البروتينات علي الشعور بالشبع لفترات طويلة مثل الدجاج والبيض والجبن القريش والتونة وغيرها، ولكن طريقة التحضير هي ما تعمل علي المساعدة في التخسيس أو زيادة الوزن، فالطريقة الأمثل هي المشوية أو المطهية بالفرن أو علي البخار. وتكون كمية الدهون المستخدمة قليلة، والمستحب أن تكون معدومة.

لسد الشهية وتصغير المعدة

image about دايت من غير حرمان

تشعرك الخضروات بالشبع لأطول فتره ممكنة لما تحتويه من ألياف مثل الخس ولذلك فهو جيد جدا في أيام الدايت وخسارة الوزن، يمكنك تناول الخضروات في أوقات الجوع أو بين الوجبات بكميات كبيرة بدون القلق من زيادة الوزن.

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

13

followers

4

followings

1

مقالات مشابة