هل تستخدمين الفرشاة والمشط الأنسب؟ حل الشكوك الخاصة بك

هل تستخدمين الفرشاة والمشط الأنسب؟ حل الشكوك الخاصة بك

0 المراجعات

المقدمة :

هناك العديد من أدوات تصفيف الشعر مثل أنواع الشعر. إن اختيار المنتجات التي تناسب شعرك لا يؤدي فقط إلى تحسين الصحة وزيادة جاذبية شعرك، بل يمكن أن يوفر لك الوقت أيضًا!

رئيسي

شعر ناعم، أكثر مقاومة وجسم

من الضروري تجنب الأمشاط والفرش المصنوعة من مواد صناعية، لأنها تولد كهرباء ساكنة، وبالتالي تعزز التجعد، وهي نقطة الضعف في الشعر الناعم.

التكيف مع السلطة. كقاعدة عامة، النساء اللاتي لديهن شعر ناعم ينكسر بسهولة ويعانين من انخفاض كثافة الشعر. لذلك، يجب عليهم تجنب الأدوات التي تشد الشعر أكثر من اللازم أو تسخن بشكل مفرط. من الأفضل استخدام أمشاط وفرش خشبية ذات شعيرات ناعمة ومرنة، والتي تمنع التقصف بشكل أفضل.

تجفيف. فرشاة المجداف (المستطيلة) ذات البنية المسطحة هي الأنسب للشعر الطويل والمستقيم، لأنها تتيح لك التقاط كمية أكبر من الشعر في تمريرة واحدة دون إتلافه. تعتبر الشعيرات الدائرية ذات شعيرات الخنزير، الناعمة والحساسة، مثالية لإضافة حجم وإنشاء موجات للشعر الناعم و/أو الهش

 

شعر كثيف وفير، أقصى قدر من الانضباط

يستفيد هذا النوع من الشعر من استخدام أمشاط وفرش ذات أسنان منفصلة ذات كثافة شعيرات منخفضة.

اختيارات مختلطة. استخدمي الفرش التي تجمع بين شعيرات النايلون الأطول والأقوى وشعيرات الخنزير. إنها أفضل طريقة لفك التشابك بشكل لطيف ولكن فعال.

تجفيف. تعمل الفرش المستديرة على تنظيم الشعر الكثيف وتسمح بالتصفيف السريع. أولئك الذين لديهم جسم داخلي من التيتانيوم (يسخن بشكل أسرع وأسرع) أو السيراميك (يحمي من التلف والكسر) يحتفظون بالحرارة ويسرعون عملية التجفيف.

تعرفي على المكونات الشائعة في منازلنا والتي يمكن أن تعطي ترطيبًا إضافيًا لشعرك المجعد!

تعرفي على المكونات الشائعة في منازلنا والتي يمكن أن تعطي ترطيبًا إضافيًا لشعرك المجعد!

 

الشعر المجعد تحت السيطرة

استخدمي أمشاطًا خشبية ذات أسنان متباعدة على نطاق واسع - فهي لا تتجعد ولا تزيل تجعيدات الشعر - ودائمًا بشعر مبلل أو رطب. عندما تجف، لا توجد أداة تصفيف أفضل من أصابعك.

في الحمام. تم تصميم الأمشاط ذات الأسنان الواسعة لتوزيع البلسم والأقنعة في جميع أنحاء الشعر، وهي العناية التي يقدرها الشعر المجعد والجاف بطبيعته.

هل شعرك كثيف؟ جرب أمشاطًا هيكلية ذات هيكل جيد التهوية. شعيراتها تحترم تجعيد الشعر وتساعد أيضًا في الحفاظ على تعريفها.

 

إذا تشابكت كل اثنين على ثلاثة

فرشاة السيليكون المسطحة هي الأفضل من بين جميع الخيارات، لأنه عندما يتم إمساكها بين الأصابع - ليس لها مقبض - يتم التحكم في قوة تصفيفة الشعر بشكل أفضل.

مادة مرنة. ينساب بسلاسة شديدة ويتناسب بشكل جيد مع راحة يدك وفي كل ركن من أركان فروة رأسك بحيث يفك تشابكه دون شد أو كسر.

هل شعرك دهني أم جاف إلى حد ما؟

في هذا القسم، تعتبر مادة الشعيرات هي المفتاح.

من أصل طبيعي. شعيرات الخنزير وشعر الماعز وما إلى ذلك، بالإضافة إلى منع التجعد، تقوم بتوزيع الزهم من فروة الرأس في جميع أنحاء الشعر، مما يجعلها أكثر نعومة ولمعانًا. أنها بمثابة مكيف طبيعي! ضعي ذلك في الاعتبار إذا كان شعرك جافًا أو تالفًا.

إست-02814406

 

 

المواد التركيبية. وفي حالة الشعر الدهني، فإن العكس يعمل بشكل جيد، حيث يمنعه من اللمعان بسبب الزيت الزائد. تعتبر الأمشاط والفرش ذات الشعيرات الخشبية المسامية أو ذات الشعيرات الاصطناعية بديلاً جيدًا.

يحفز النمو ويوقف تساقط الشعر

تعمل الفرش التي تحتوي على شعيرات خشبية ذات لمسة نهائية مستديرة على تدليك الشعر مما ينشط الدورة الدموية، مما يؤدي إلى وصول كمية أكبر من الأكسجين والمواد المغذية إلى جذور الشعر. نتيجة؟ سوف يتلقى شعرك حقنة من القوة والحيوية.

نصيحة إختصاصية. فكرة أخرى جيدة هي تمشيط شعرك قبل غسله. تعمل هذه اللفتة البسيطة على إزالة التشابك وجعل الغسيل أكثر صداقة للبيئة.

 

النسخة الأكثر طبيعية

الشعر المصقول جيدًا هو مرادف للشعر الحريري اللامع! هل ترغب في العناية بشعرك بطريقة مستدامة، والتفكير أكثر قليلاً في البيئة؟

الصورة 2

 

أمشاط. تعتبر تلك المصنوعة من الخيزران أو ألياف القمح أو نشا الذرة صديقة للبيئة أكثر من تلك المصنوعة من البلاستيك. إن اختيارها في إحدى هذه المواد يعني تقليل البصمة الكربونية. ولا يزال لديهم حقيقة أخرى لصالحهم: فهم لا يقومون بتجعد شعرك.

فرش. هناك تلك ذات المقابض الخشبية أو الفلين، وإذا كنت مهتمًا برعاية الحيوانات، فبدلاً من اختيار شعيرات الخنزير أو شعر الماعز، اختر تلك المصنوعة من ألياف التامبيكو (نوع من الصبار)، أو ألياف القمح مع قشر الأرز أو الخشب. طفرات من الغابات المدارة بشكل مستدام.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
Mohamed Mamdouh
حقق

$0.38

هذا الإسبوع

articles

1145

followers

160

followings

21

مقالات مشابة