العلاج بالزيوت العطرية - 4 طرق أكثر سهولة

العلاج بالزيوت العطرية - 4 طرق أكثر سهولة

0 المراجعات


يعد حرق الزيوت العطرية أو استخدامها من خلال التدليك من أكثر التطبيقات شيوعًا للعلاج بالروائح.
هناك عدة طرق أخرى للتطبيق الزيوت العطرية


1. الحمامات:
العلاج بالروائح في الحمامات هو بديل شائع. يمكنك الحصول على حمام كامل أو حمام للقدمين أو يمكن استخدام حمام اليد. مع الاستحمام ينصح بوضع قطرات الزيت العطري على ملعقة صغيرة ، ثم إضافة الحليب إلى الملعقة ، ثم وضع ملعقة الحليب والزيوت تحت صنبور المياه الجارية لتفريقها.
الزيوت قابلة للذوبان في الماء بنسبة 20٪ فقط ، لذلك إذا لم يتم تخفيفها مسبقًا ، فإنها ستبقى على الماء بدلاً من أن تتشتت من خلالها ، وإذا علقت بالجلد ، اعتمادًا على الزيت ، فقد يتسبب ذلك في حدوث تهيج. هذا لا يحدث في كثير من الأحيان ، لكنه يمكن أن يحدث في بعض الأحيان ، لذلك من الأفضل عدم المخاطرة إذا لم تكن متأكدًا.
إما أن تنقع في حمامك ، أو انقع قدميك أو يديك في حوض الاستحمام لمدة 20 دقيقة على الأقل. خيار آخر ، إذا كنت تستحم ، هو إسقاط بضع قطرات من الزيت العطري إما في قاعدة الدش وترك البخار يلتقط الجزيئات ويرفعها في الهواء أو يمكنك إضافة بضع قطرات منه إلى الحمام. استخدموا الإسفنج لتوزيعه على جسدكم مع الحرص على تجنب العينين.


2. الكمادات:
الكمادات ، سواء كانت ساخنة أو باردة ، مفيدة في المواقف المختلفة.
باستخدام الماء الساخن أو البارد أو الدافئ ، ضعي 8 قطرات من الزيوت العطرية أو امزجيها في وعاء صغير به 300-500 مل من الماء. حرك الماء للتأكد من تشتت الزيوت. تحتاج إلى استخدام قطعة قماش ناعمة امسك قطعة القماش فوق الماء ، وامتص الماء بالزيوت وضعها على الجزء المصاب. اترك ما لا يقل عن 20 دقيقة.
يمكن استخدام الكمادات الساخنة للأوجاع والآلام مثل آلام الظهر أو العضلات أو آلام الدورة الشهرية.
يمكن استخدام الكمادات الباردة للتورم واحتباس السوائل والإصابات مثل الالتواءات والالتهابات.
يمكن استخدام الكمادات الدافئة للصداع أو الحمى.


3. الأنسجة أو المنديل:
يمكنك وضع بضع قطرات من الزيت مباشرة على منديل أو منديل أو وسادة قطنية ووضعها على مقربة منك. يمكن أن يدخل تحت وسادتك ، أو يمكنك حمله معك ووضعه بالقرب من أنفك بشكل متقطع لاستنشاق الرائحة.


4. غسول أو كريم:
يمكن خلط الزيوت العطرية في غسول أو كريم لسهولة التطبيق.
يجب أن يكون الكريم غير سام أو أنه نوع من إفساد الغرض.
الجرعة للبالغين الأصحاء العاديين هي 8 قطرات من الزيت العطري إلى 15 مل من الكريم أو اللوشن.
كما ترون ، فإن الزيوت الأساسية متعددة الاستخدامات للغاية في الطريقة التي يمكن استخدامها بها وستساعد أيضًا ليس فقط على المستوى المادي ، ولكن أيضًا على المستويات الفكرية والعاطفية أيضًا.
استشر دائمًا معالج عطري مؤهل إذا لم تكن متأكدًا 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

38

متابعين

7

متابعهم

13

مقالات مشابة