الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Emma Vip المستخدم أخفى الأرباح
اسلام ابراهيم Vip المستخدم أخفى الأرباح
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
mohamed حقق

$2.11

هذا الإسبوع
MUSTAFA Hatam حقق

$1.99

هذا الإسبوع
ايمان خشاشنة المستخدم أخفى الأرباح
Abdulhakeim المستخدم أخفى الأرباح
Muhammed Abdullah حقق

$1.14

هذا الإسبوع
Mahmoud Fahmi حقق

$1.12

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$1.10

هذا الإسبوع
كريمة المستخدم أخفى الأرباح
5 أطعمة مهمة لعلاج و تجنب تساقط الشعر

5 أطعمة مهمة لعلاج و تجنب تساقط الشعر

مثل أي جزء بديل من الجسم، تود أن تتذكر أنه حتى شعرك يجب أن يحصل على نوع التغذية الذي يستحقه لينمو طويلاً وقويًا. بمجرد أن يصبح الشعر صحيًا ومغذيًا، سيكون جاهزًا للنمو، ولكن عندما يعاني الشعر من نقص التغذية، فسيكون عرضة للكسر، ويمكن أن يصبح تساقط الشعر مشكلة كبيرة، إذا لم يتم التعامل معه جيدًا في الوقت المناسب. ومع ذلك، فإن فئات الطعام المؤكدة هي نوع من مادة الجسم السائلة القوية لشعرك وقد توقف تساقط الشعر، أو بأقل كمية تتراجع بسهولة. فيما يلي الأطعمة السبعة الأساسية التي قد تساعد في منع تساقط الشعر:

1. بروتين
يتكون شعرك من جزيء فائق وبمجرد وجود بروتين أقل في نظامك الغذائي، من المؤكد أن شعرك سيأخذ قوته، قد تفترض أن لديك بروتينًا في نظامك الغذائي، ومع ذلك، فإن ما لم تتوقعه هو أن بقية الجسم يستعمل البروتين، وآخره فقط يصل إلى الشعر. لذلك، ترغب في امتلاك بعض البروتين الإضافي في نظامك الغذائي لتأكيد أن ما يكفي يصل إلى شعرك أيضًا. من السهل البحث عن الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين وقد تتبناها في نظامك الغذائي المعتاد، يجب أن تلاحظ انخفاضًا كبيرًا في تساقط الشعر. إذا كنت غير نباتي، فسوف تأكل الدجاج والديك الرومي وصفار البيض ؛ لذلك فإن خيارات الأكل تشمل اللفت والفول السوداني والزبادي اليوناني والفاصوليا والعدس .

2.الحديد
إذا كنت بحاجة إلى شعر صحي، فأنت تريد مجرى الدم الصحيح ولمجرى الدم الصحيح، فأنت تريد الحصول على حديد كافٍ في خطة تقليل الوزن، نظرًا لحقيقة أن الحديد يسمح بنقل الدم بشكل صحيح بالإضافة إلى الأكسجين إلى مكونات متنوعة الجسم، والتي تشمل فروة رأسك. أثبتت الدراسات أنه بعد حدوث نقص الحديد المرتبط بفقر الدم في الجسم، قد يكون هناك تساقط للشعر أيضًا ويمكن أن يعزز علاج الموقف لياقة الشعر أيضًا. إن أبسط طريقة لازدهار الحديد في خطة تقليل الوزن الخاصة بك هي عبر وسائل تضمين جميع أنواع الخضروات والفاصوليا والحبوب الكاملة المورقة القاتمة. يمكنك أيضًا أن تشمل اللحوم القرمزية وصفار البيض والمحار وبلح البحر والمحار أيضًا.

3. الزنك
في حين أن الزنك يمكن أن يزيد ويعيد الأنسجة، إلا أنه ضروري أيضًا لصحة فروة الرأس والشعر، نظرًا لحقيقة أنه يمكنه الاحتفاظ بتصنيع الغدد المفرزة للزيت والتي يمكن إهدائها في فروة الرأس. للحصول على كميات كافية من الزنك في نظامك الغذائي اليومي، اشمل في الواقع  القمح والحمص وفي حالة كونك غير نباتي، ثم محارًا ولحمًا وبقرًا وكبد لحم العجل.

4. أوميغا ثلاثة أحماض دهنية
هذه مشكلة حرجة في الوقت الحالي لم تعد مجرد بشرة رائعة، ولكن بالإضافة إلى الشعر بشكل صحيح تمامًا. ستخترق أحماض أوميغا الثلاثة الدهنية، بعد أن تصل إلى فروة الرأس، عمود الشعر والأغشية الجزيئية وتتأكد من نمو الشعر المناسب. بالإضافة إلى ذلك، فإنها تزدهر لطيف الشعر، مما يقلل بالإضافة إلى ذلك من احتمالات الكسر. ومع ذلك، فإن المتاعب مع أحماض أوميغا الثلاثة هي أن الإطار لا يمكنه إنتاجها بمفرده، ولهذا السبب تريد تناول وجبات قد تكون غنية في - السلمون والتونة والجوز وبذور الكتان واللفت وبراعم بروكسل كلها مصادر رائعة.

5. فيتامينات
تعتبر الفيتامينات حيوية لنمو الشعر، وتحديداً A و C، نظرًا لحقيقة أنها تساهم في تصنيع الدهون، وهي المادة الزيتية الموجودة في بصيلات شعرك. الزهم ليس دائمًا أفضل بلسم عشبي على الإطار، إنه أيضًا ما يسمح لك بحفظك من التقصف. سيزيد فيتامين سي من الحديد بجانب الإطار وهذا يؤدي إلى زيادة الأكسجة لبصيلات الشعر. فقط قم بتحميل عدد قليل من الفحم السويسري أو السبانخ أو البروكلي في سلطتك، أو اصنع القليل من بطاطس الحلوى المقلية أو حساء اليقطين للحصول على العناصر الغذائية الكافية A و C لنظامك الغذائي.

 

أهم 5 فوائد صحية لليمون ولماذا يجب عليك تضمينها في نظامك الغذائي.


 

 


 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.