طريقه عمل البيتزا  الإيطالية في المنزل

طريقه عمل البيتزا الإيطالية في المنزل

0 التقيمات

كيفيه عمل البيتزا الايطاليه في خمس دقائق 


البيتزا الإيطالية هي طبق محبوب في جميع أنحاء العالم ، وجعلها في المنزل يمكن أن يكون تجربة ممتعة ولذيذة. إليك دليل خطوة بخطوة لمساعدتك في صنع البيتزا الإيطالية المثالية.

مكونات:

  • 1 كوب ماء دافئ
  • 2 1/4 ملعقة صغيرة خميرة جافة نشطة
  • 3 1/2 أكواب دقيق لجميع الأغراض
  • 2 ملعقة كبيرة زيت زيتون
  • 2 ملعقة صغيرة ملح
  • 1/2 كوب صلصة طماطم
  • 2 كوب جبن موزاريلا مبشور
  • إضافات من اختيارك (مثل شرائح الفطر أو البصل المقطع أو شرائح الزيتون الأسود أو الببروني)

تعليمات:

اصنع العجينة: في وعاء كبير ، اخلطي الماء الدافئ مع الخميرة حتى تذوب. اتركه لمدة 5 دقائق حتى يصبح رغويًا.

نضيف الدقيق وزيت الزيتون والملح لمزيج الخميرة ونقلب حتى تتكون عجينة. اعجن العجينة على سطح مرشوش بالدقيق لمدة 10 دقائق ، حتى تصبح ناعمة ومرنة.

توضع العجينة في وعاء مدهون قليلاً بالزيت وتغطى بقطعة قماش مبللة. اتركه يرتفع في مكان دافئ لمدة ساعة تقريبًا ، أو حتى يتضاعف حجمه.

سخني الفرن إلى 450 درجة فهرنهايت.

افردي العجينة: بمجرد أن تنتفخ العجينة ، قسميها إلى قطعتين متساويتين ولفي كل واحدة على شكل دائرة على سطح مرشوش بالدقيق.

توضع العجينة على صينية بيتزا أو صينية خبز. وزعي صلصة الطماطم بالتساوي على العجينة ، واتركي حوالي 1/2 بوصة من حافة القشرة.

أضيفي الجبن والإضافات: رشي جبنة الموزاريلا المبشورة فوق الصلصة وأضيفي الطبقة التي تختارينها.

اخبزي البيتزا: ضعي البيتزا في الفرن المسخن واخبزيها لمدة 15-20 دقيقة ، أو حتى تصبح القشرة ذهبية اللون ويذوب الجبن ويصبح فقاعات.

قدميها واستمتع بها: بمجرد أن تنضج البيتزا ، أخرجيها من الفرن واتركيها تبرد لبضع دقائق قبل تقطيعها وتقديمها. استمتع بالبيتزا الإيطالية اللذيذة المصنوعة منزليًا!

في الختام ، صنع البيتزا الإيطالية في المنزل أمر سهل وممتع. مع القليل من المكونات البسيطة والقليل من الصبر ، يمكنك الاستمتاع ببيتزا لذيذة وأصيلة من المؤكد أنها سترضي رغباتك. لذا ، اجمع مكوناتك ، واشعل النار في الفرن ، واستعد للاستمتاع بشريحة (أو قطعتين) من اللذة!

اهميه البيتزا في إيطاليا.


في إيطاليا ، تعد البيتزا طبقًا محبوبًا يؤخذ على محمل الجد ولها تاريخ غني. البيتزا الإيطالية التقليدية رقيقة ومقرمشة ، مع قوام مطاطي قليلاً وطبقة لذيذة. مفتاح صنع بيتزا إيطالية رائعة هو استخدام مكونات عالية الجودة وأخذ الوقت الكافي لتحضير العجين بشكل صحيح.

تعتبر العجينة من أهم مكونات البيتزا. إنها القاعدة التي تجمع كل الطبقة معًا وتوفر الأساس لنكهة البيتزا. يتطلب صنع عجينة بيتزا جيدة بعض المكونات الأساسية ، بما في ذلك الماء الدافئ والخميرة الجافة النشطة والدقيق متعدد الأغراض وزيت الزيتون والملح. عند تحضير العجينة ، من المهم استخدام الماء الدافئ وترك الخميرة تذوب فيه لمدة 5 دقائق قبل إضافة المكونات الأخرى. يجب تعجن العجينة لمدة 10 دقائق على الأقل على سطح مرشوش بالدقيق للتأكد من أنها تصبح ناعمة ومرنة. بمجرد أن تصبح العجينة جاهزة ، يجب وضعها في وعاء مدهون قليلاً بالزيت وتغطيتها بقطعة قماش مبللة للسماح لها بالارتفاع.

مكون آخر مهم للبيتزا هو الطبقة العلوية. في إيطاليا ، يتم الاحتفاظ بطبقة البيتزا بسيطة وتسمح لنكهات العجين والصلصة بالتألق. أكثر الإضافات شيوعًا هي صلصة الطماطم وجبن الموزاريلا ومجموعة متنوعة من الخضار

عندما يتعلق الأمر بطهي البيتزا ، من المهم استخدام فرن ساخن. تستخدم معظم مطاعم البيتزا الإيطالية أفرانًا تعمل بالحطب تصل درجات الحرارة فيها إلى أكثر من 800 درجة فهرنهايت. في حين أن معظم الأفران المنزلية لا يمكنها الوصول إلى درجات الحرارة هذه ، إلا أن درجة حرارة 450 درجة فهرنهايت يجب أن تنتج بيتزا مقرمشة ولذيذة. يجب خبز البيتزا لمدة 15-20 دقيقة ، أو حتى تصبح القشرة ذهبية اللون ويذوب الجبن ويصبح فقاعات.

في الختام ، صنع البيتزا الإيطالية في المنزل تجربة ممتعة ولذيذة. مع بعض المكونات البسيطة والقليل من الصبر وبعض الاهتمام بالتفاصيل ، يمكنك الاستمتاع ببيتزا لذيذة وأصيلة من المؤكد أنها سترضي رغباتك. لذا ، اجمع مكوناتك ، وأشعل الفرن ، واستعد للاستمتاع بشريحة من إيطاليا في مطبخك!

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

1

متابعهم

2

مقالات مشابة