10 شيئًا يجب أن تفهمها قبل الحصول على تسريحة شعر

10 شيئًا يجب أن تفهمها قبل الحصول على تسريحة شعر

0 reviews

10 شيئًا يجب أن تفهمها قبل الحصول على تسريحة شعر بديلة قد يكون الحصول على تسريحة شعر جديدة أمرًا تحويليًا حقًا. 

سواء كنت تتصفح انفصالًا أم لا ، أو تبحث عن إعادة ضبط للحالة النفسية ، أو ترغب ببساطة في الجمع بين المشكلات ، فقد يكون تبديل شعرك طريقة جيدة للتأكد من أن الأمور لن تصبح باهتة. بالطبع ، الخطوة الأساسية هي العثور على حرفي جيد وجدير بالثقة. التقليم شيء - القص الكامل وتغيير اللون شيء آخر. احرص على التمرير عبر أكبر قدر ممكن من الإلهام عبر الإنترنت - اعرضها على المصمم الخاص بك على هاتفك أو اطبعها وانقلها إلى قصتك. إليك كل شيء يجب فهمه قبل إضفاء مظهر ديناميكي على مظهرك والحصول على تسريحة بديلة. 

1- لا تتخصص في الدفاع بأقل قدر ممكن 

بمجرد فصل نصف بوصة أو مجرد التخلص من الطرق المسدودة ، فليس من صفقة كبيرة أن تنخفض التكلفة مع صالونك الأصلي. ومع ذلك ، إذا كنت تحصل على مظهر جديد تمامًا ، فهذا ينطوي على القدرة والخبرة ، لذلك لا تقلق بشأن التباهي بتخفيضات تزيد عن 100 دولار - الحفاظ على هذا الخفض أسهل بكثير من القطع الرئيسي الأولي عند تغيير مظهرك. 

2. التحقيق في مواقع المراجعة 

لا يوجد نوع من شهادة العميل الذكية لمساعدتك في معرفة ما إذا كان المصمم مناسبًا لك أم لا. إنه أيضًا أبسط شكر لتجنب كابوس Associate in Nursing الذي لا رجعة فيه والذي يتطلب منك ارتداء شعر مستعار لبضعة أسابيع بعد ذلك. انظر إلى Yelp و Google ومواقع المراجعة المحترمة الأخرى.

3. استخدم تطبيقًا لتصور الشكل الذي سيظهر به مكياجك كما لو 

عادةً ما تكون لدينا خطة في الاعتبار ، ولكن في الواقع ، لا تتوافق مع لون بشرتنا أو شكل وجهنا أو أسلوبنا. سيؤدي استخدام ناظر تصفيفة الشعر إلى تسهيل التخلص من التوتر من تصفيفة الشعر الديناميكية إلى شيء واحد متطرف. سيساعدك هذا في إرشادك ومعرفة ما سيبدو أفضل - تقديم الشكر للتكنولوجيا! فكر في أحد هذه التطبيقات المتوافقة مع Apple أو الإنسان.

4. حجز استشارة 

يمكن أن يكون هذا بفضل غمس أصابع قدميك في الماء مع عدم الالتزام بجرح. بشكل عام ، يجب إرفاق الاستشارة كجزء من القطع ، ولكن ستتمكن دائمًا من زيارة مصفف الشعر من قبل. على سبيل المثال ، فكر في حجزه أثناء تجفيفه وعندما يكون لديك لغة مع المصمم الخاص بك ، يمكنك أن تفهم ما إذا كنت تشعر بأنك أخف في رؤيتها للقطع أو اللون. 

5. عقد أرضك 

بشكل عام ، سوف يفترض المصمم أنهم يدركون ما هو أعلى من حيث ما سيبدو أفضل بالنسبة لك. ولكن في النهاية يكون القرار قرارك وخفضه. إذا سمحت لشخص ما بالفوز عليك ، فلن تجد نفسك سعيدًا بالنتيجة النهائية وستستسلم ببساطة لما يحتاجه شخص آخر - شخص ليس أنت.

6. مراعاة نسيج شعرك وخصائصه البديلة 

إذا كان شعرك نحيفًا أو ناعمًا ، فقد يكون من الأفضل أيضًا وضع طبقات وإبرازات. هذا سيضيف الامتلاء والبعد. قد يعمل الشعر الكثيف والخشن بشكل أفضل مع الموضة المتوسطة بدلاً من الشعر القصير جدًا أو الطويل. ستبدو تصفيفة الشعر القصيرة مختلفة تمامًا على الشعر الناعم عن الشعر الكثيف. 

7. ضع في اعتبارك شكل وجهك 

يجب أن يمتدح شعرك ملامحك ، لذلك لا تخف من البحث داخل المرآة ومعرفة شكل وجهك. إذا كان وجهك أنثويًا جدًا ، يمكن أن يكملك القطع الأكثر نعومة وانسيابًا لك أكثر. إذا كان لديك وجه كروي ، فضع في اعتبارك مظهرًا أكثر حدة أو زاوية غير متماثلة لتشكيل بعض التوازن.

8. روتين التصميم في المنزل 

بالتأكيد ، بمجرد أن يوفر لك المصمم غسلًا وتفجيرًا في الصالون ، فمن المؤكد أنك ستترك المحاولة وتشعر بنوع من عارضة الأزياء. ولكن مهما كان من السهل إعادة إنشاء هذا التحقيق في المنزل دون مساعدة المصمم؟ يجب أن تتوافق تسريحة شعرك الجديدة مع روتين التصميم الخاص بك. وإذا كان عليك محاولة تغيير هذا الروتين ، فمن الجيد أن تضع ثقتك وتقبله مسبقًا. 

9. قبل القطع ، ضع في اعتبارك منتجًا جديدًا 

ربما يكون السبب المنطقي لشعرك هو الولادة المسطحة وفقد مشكلة va-va-voom هو أنك تستغل المنتجات غير الصحيحة ، أو يجب عليك التبديل إلى علامة تجارية عالية الجودة. خيارات متجر الصيدلي ليست جيدة وقد تحتوي على مكونات ضارة رخيصة مثل الكبريتات والبارابين. ضع في اعتبارك أيضًا أن الزيت يمكن أن يحبس الرطوبة ، لكنه لا يعطي الماء حقًا. إذا كنت تعاني من الشعر الجاف أو الضعيف ، تذكر استخدام الشامبو والبلسم المرطب قبل استخدام أي من منتجات منشط الشعر. 

10. اقرّي أن مكياجك قد يتغير 

قد يكون تغيير شعرك دائمًا قرارًا كبيرًا ، ويجب أن يتسبب في تغيير مستحضرات التجميل الخاصة بك أيضًا لتجنب الاصطدام. على سبيل المثال ، قد يؤدي صبغ شعرك أو الحصول على خصلات مميزة إلى رغبتك في تغيير لون مكياجك. إن الحصول على قطع يجذب الانتباه فجأة إلى عظام الوجنتين أو العينين يشير إلى أنه من المحتمل أن تضطر إلى تغيير أحمر الخدود أو الظل أو الماس كارا.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

21

متابعين

199

متابعهم

149

مقالات مشابة